عروس بيروت الحلقة 22 الثانية والعشرون الجزء الثاني كاملة - شاهد

عروس بيروت الحلقة 22 الثانية والعشرون الجزء الثاني كاملة - شاهد

تبث قناة إم بي سي 4، مساء اليوم الأحد، عروس بيروت الحلقة 22 الثانية والعشرون من الجزء الثاني لجمهورها في الوطن العربي عبر أقمارها الصناعية نايل سات وعرب سات ومنصاتها الإلكترونية التابعة لها.

وذكرت إم بي سي عبر صفحتها الرسمية عبر تويتر، أن مدة حلقة مسلسل عروس بيروت 40 دقيقة في ساعات المساء، مشيرة الى أنه يعرض طيلة أيام الاسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت.

لمشاهدة عروس بيروت الحلقة 22 الثانية والعشرون الجزء الثاني كاملةإضغط هنــــا أو هنــــــا

ويتصدر عروس بيروت محركات البحث الشهيرة ومواقع التواصل الاجتماعي بعد بثه للأسبوع الخامس على التوالي، وسط حدوث وتطور الاحداث الدراماتيكية بين مراد وزوجته وتخطيط أخوة مراد بطرده من الشركة ووضعها تحت أمرته.

وأعلنت مصادر فنية، أن مسلسل عروس بيروت عدد حلقات 170 حلقة، 85 تم عرضها في الجزء الاول، 85 تم بث منها حوالى 21 حلقة، مشيرة الى أن مسلسل عروس بيروت مأخوذ من مسلسل عروس اسطنبول ولكن بشكل أخر واضافة العديد من الاجزاء لتقديم شيء اضافي لعشاق الدراما اللبنانية والعربية.

وقالت أنه إدارة المسلسل لم تحدد نهاية الجزء الثاني بعد أن تم بدء عرضه في الاول من شهر أكتوبر 2020، بعد تأجيله عدة مرات بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وإغلاق السلطات المحلية المطارات ومنع حركة المواطنين.

وعروس بيروت ذات طابع رومانسي تم إنتاجه في تركيا ولبنان من بطولة الفنان طارق سويد والذي ظهر في الجزء الثاني، بطولة ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، جو طراد، محمد الأحمد، مرام علي، علاء الزعبي، ضحى الدبس، لينا حوارنة، مي صايغ، فائق عرقسوسي، فادي إبراهيم، رانيا سلوان، ماري تريز معلوف من تنفيذ شركةO3 productions.
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد