تفاصيل خبر وفاة الفنانة المصرية نشوى مصطفى بفيروس كورونا

تفاصيل خبر وفاة الفنانة المصرية نشوى مصطفى بفيروس كورونا

تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة، خبر وفاة الممثلة المصرية نشوى مصطفى في أحد مشافي القاهرة إثر أصابتها بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

ونفت وزارة الصحة المصرية خبر وفاة الفنانة مصطفى، مؤكدة أن الفناة تتمتع بصحة جيدة وتحسن مستمر، مطالبا كافة وسائل الاعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي عدم بث شائعات حتى صدورها من الجهات الرسمية.

وكانت الفناة قد تحدثت مداخلة هاتفية على القناة الأولى المصرية حيث أكدت أنها تعانى من ألم شديد جراء الإصابة وعلمت بإصابتها يوم الثلاثاء الماضي بعد شعورها بالعديد من الاعراض بعد أن ظنت أنها تعاني من الإنفلونزا الموسمية.

وأوضحت انها لم تذهب سوا الى السوبر ماركت وسوق الخضار مع الالتزام بكافة المعاير و الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورنا المستجد، مؤكدة انها لم تحضر مهرجان الجونة السينمائي كما كل عام حرصا على صحتها من الفيروس.

وتزوجت الفنانة نشوى مصطفى من رجل مصري يحمل الجنسية الأمريكية وانجبا ابن وابنة هما عبد الرحمن ومريم، كما شاركت في العديد من الاعمال الفنية التي لاقت متابعة كبيرة في الدراما العربية وأدوار بارزة.

الجدير بالذكر ان الفنانة مصطفى خريجة جامعة عين شمس من كلية التجارة كما إنها حاصلة على بكالوريوس من «المعهد العالي الفنون المسرحية»، حيث بدأت مشوارها الفني من خلال العمل في المسلسلات التلفزيونية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد