رعب مدريدي من أسبوع الفيفا

دوري كرة قدم

ذكرت وسائل إعلام إسبانية، أن الخوف يسيطرعلى فريق ريال مدريد بسبب فترة التوقف الدولية المقبلة التي سيشارك فيها العديد من العناصر الأساسية للفريق مع منتخبات بلادهم .

وبينت صحيفة "سبورت" سبب تخوف ريال مدريد قائلة "تخوف ريال مدريد من أسبوع الفيفا يأتي لسببين، الأول هو تعرض أي من عناصره للإصابات خلال المشاركة في مباريات دولية، والثاني هو الخوف من الهزيمة المتكررة للفريق".

ووفقاً للصحيفة الإسبانية، فإن المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان، يشعر بالخطر من تعرض أي من اللاعبين للإصابة مع منتخب بلاده.

وكانت آخر تجربة لريال مدريد، هي وصول النرويجي مارتن أوديغارد مصابًا بعد الالتزام مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولية السابقة، وغيابه عن المباريات حتى الأخيرة أمام إنتر ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.

وثاني تجارب ريال مدريد السيئة لفترة التوقف الدولية الأخيرة، هي خسارة الفريق مباراتين على التوالي أمام قادش في الدوري المحلي بهدف نظيف، وضد شاختار الأوكراني بثلاثية مقابل هدف في دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن ريال مدريد يخوض مباراة أمام فالنسيا يوم الأحد المقبل قبل فترة التوقف الدولية، والتي يستأنف الميرنغي بعدها بمواجهة فياريال وإنتر ميلان خارج الديار ، وفقاً لصحيفة أوليه الرياضية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد