بالفيديو: شاهد: مستشارة ترامب الروحية تدعو الملائكة لمساندته بالانتخابات الأمريكية

مستشارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، للشؤون الروحية القسيسة بولا وايت-كاين

شاركت مستشارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، للشؤون الروحية القسيسة بولا وايت-كاين، جمهورها مقطع فيديو تظهر خلاله وهي تؤدي طقوسًا دينية مثيرة للدهشة تداوله الكثير من وراد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبثت السيدة الخمسينية الشقراء عبر صفحتها على فيسبوك فيديو لها وهي تدعو بأن "ينصر الله ترامب على أعدائه"، بالتزامن مع إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي يتقدّم فيها المرشح الديمقراطي، جو بايدن، حتى الآن.

وتداول رواد على مواقع التواصل مقتطفات من الصلاة، معبّرين عن "عدم تصديقهم وذهولهم"، من أسلوبها ومضمون صلاتها، إذ أنّها دعت "الملائكة" لمساندة ترامب، قائلةً إنّها "تسمع صوت النصر".

وتظهر بولا وايت وهي تردّد الصلاة بصوت عالٍ، وبإيقاع متسارع وحازم، مكرّرة: "أسمع صوت هطل المطر، أسمع صوت النصر، أسمع صوت صراخ وغناء، أسمع صوت النصر، النصر، النصر، النصر، النصر، النصر، النصر الآن في زوايا الجنة، الله يقول إنّ الأمر قد تمّ".

كما دعت لحماية ترامب من "المؤامرات الشيطانية" و "الأجندات الشيطانية" و "كل روح شيطانية"، وطلبت من الله أن "يضرب ويضرب ويضرب ويضرب" (وهي تؤدّي بيدها حركة تشبه الجلد).

وكان أكثر ما أثار الصدمة في البثّ المباشر الذي شوهد ملايين المرات، استخدام القسيسة الإنجيلية المعروفة عبارات غير مفهومة، وذلك في تقليد يسمّى بـ"النطق بالألسن"، إذ يعتقد من يؤدونه أنّ الروح القدس يحلّ عليهم، ليصبحوا قادرين على التحدّث بلغات قديمة لا يعرفونها.

يشار إلى أن هذه ليست المرّة الأولى التي تثير فيها طريقة صلاة بولا وايت الذهول، إذ يكفي كتابة اسمها في خانة البحث على موقع يوتيوب، لكي تظهر عدّة تسجيلات قديمة لها، تؤدّي فيها الصلاة بطريقة مماثلة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد