مشاهدة مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 17 السابعة عشر مترجمة - قصة عشق

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 17 السابعة عشر مترجمة - قصة عشق

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية مساء اليوم الاربعاء 4 تشرين الثاني 2020، الحلقة 17 السابعة عشر من المسلسل التركي أنت اطرق بابي لمتابعيها في الخليج والوطن العربي، وذلك بعد ازدياد وتيرة الاحداث.

وينشر موقع قصة عشق مسلسل انت اطرق بابي كل يوم أربعاء مترجم باللغة العربية لجميع عشاق الدراما التركية بالإضافة لجميع المسلسلات التي تبث عبر جميع القنوات التركية وترجمتها الى اللغة العربية.

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 17 السابعة عشر مترجمة إضغط هنــــــا

وتبث قناة فوكس تي في التركية FoX Tv، أولى حلقات مسلسل انت اطرق بابي في 8 يوليو 2020، على أن تكون مدة الحلقة 44 دقيقة وفق الموقع الرسمي للقناة عبر غوغل.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة "ايدا" تسعى للنجاح في حياتها الدراسية وتعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها، تواجه سيركان بولات الذي يقطع منحتها الى خارج البلد و يتسبب ببقائها خريجة ثانوية.

وسيركان يعرض على ايدا ارجاع منحتها لها في حال تظاهرت بخطوبتها له لمدة شهرين، في البداية ترفض ايدا عرض هذا الرجل الذي تكرهه، و لكنها تضطر للقبول عندما تتغير ظروفها. بينما يتظاهر سيركان و ايدا بأنهما مخطوبان، يدخلان في علاقة شغوفة و صعبة تنسيهما كل ما يعرفان عن الصواب.

وتذاع الحلقة 17 السابعة عشر من مسلسل انت اطرق بابي  في تمام الساعة السابعة بتوقيت فلسطين والعاصمة المصرية القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما الساعة العاشرة بتوقيت الامارات العربية المتحدة، من بطولة كرم بورسين، هانده أرتشل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد