مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 20 العشرون والواحد والعشرون الجزء الثاني

مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 20 العشرون الجزء الثاني - عرض حصري

تنشر منصة شاهد نت اليوم الخميس 5 نوفمبر 2020، الحلقة 20 العشرون والواحد والعشرون من مسلسل بيروت، للمشتركين في منصة شاهد نت المدفوعة الاجر لجمهورها في العالم وخاصة الشرق الاوسط بعد تميزها بنشر جميع المسلسلات والافلام، وذلم بعد استناف تصويره  بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في كافة دول العالم.

لمشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 20 العشرون الجزء الثاني إضغط هنــــــا

ويذاع مسلسل عروس بيروت الحلقة التاسعة عشر، اليوم الاربعاء، عبر قناة إم بي سي 4، مع العلم انه تم نشر الحلقة التاسعة للمشتركين في منصة شاهد نت التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي يوم أمس.

وتلقى خليل في الحلقة الثامنة عشر رسالة تهديد صادمة وكادت زوجته أن تفضح علاقته بالسكرتيرة حيث يقول لها أنه أيميل شغل ثم يرن عليه فارس ويذهب الى الشركة لحضور اجتماع مهم.

الجدير بالذكر أن مسلسل عروس بيروت هو النسخة العربية لمسلسل أجنبي، يحكي قصة حقيقية جرت أحداثها في حقبة قديمة، حيث يتألف العمل في الجزء الاول من 80 حلقة تقريباً تتضمن الكثير من التشويق والإثارة مع أحداث متسارعة سيتابعها المشاهد ب حماس بين حلقة وأخرى.

تكشف أحداث المسلسل عن قصة حب تجمع فارس مع ثريا الفتاة التلقائية المفعمة بالحيوية والطاقة وحب الحياة، والتي تعمل كفنانة وتغني في إحدى الملاهي الليلية، ليشكل لقاؤهما لاحقاً نقطة انطلاق المشاكل والصراعات الدرامية والمواجهات الناجمة من جرّاء رفض المحيطين بهما لهذا الحب خصوصاً (ليلى) والدة فارس والتي تلعب دورها (تقلا شمعون).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد