آبل تكشف عن مفاجآت جديدة الشهر الحالي

شركة آبل الأمريكية- أرشيفية

ينتظر عشاق أجهزة الحواسوب والهواتف المحمولة من شركة آبل الأمريكية، انعقاد حفل تقديم منتجاتها لشهر نوفمبر الحالي، للاطلاع على المنتجات التي ستطرحها الشركة والمميزات الجديدة في آجهزتها.

وأعلنت شركة "آبل"، اليوم الأربعاء، عن حفل تقديم جديد لمنتجاتها يوم 10 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، قد يتم خلاله الكشف عن أول حواسيب "ماك" ذات معالجات "آبل"،

وسيضم حفل آبل الذي سينظم افتراضيا بسبب جائحة كورونا النسخة الجديدة من "ماك" ذات وحدة المعالجة المركزية من صنعها، وفقا لموقع "عالم آبل".

ومن المتوقع أن تعلن آبل عن أول أجهزة Apple Silicon Mac، وتشير التقارير إلى أن الشركة ستعلن عن جهاز MacBook Pro جديد مقاس 13 بوصة وجهاز MacBook Air جديد مدعوم برقاقة Apple Silicon. يقال أيضًا أنه يتم العمل على جهاز MacBook Pro الجديد مقاس 16 بوصة.

وكان مدير الشركة، تيم كوك، قد أعلن في حزيران/يونيو الماضي أن "آبل" ستبدأ بإنتاج حواسيب ذات معالج من صنعها، علما بأن "آبل" تستخدم معالجاتها في هواتفها الذكية "آيفون" والأجهزة "آيباد".

وكانت "آبل" قد أجرت آخر تقديم لها يوم 13 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، كشفت خلاله عن هاتفها الذكي الجديد "آيفون 12" وبعض المستجدات الأخرى.

ولفت موقع "عالم آبل" إلى أن حدث آبل في نوفمبر سيتم بثه مباشرةً عبر موقع آبل على الويب وفي تطبيق Apple TV وعلى YouTube.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد