جوال

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 32 الثانية والثلاثون الجزء الثاني مترجمة

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 32 الثانية والثلاثون الجزء الثاني مترجمة

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 32 الثانية والثلاثون الجزء الثاني مترجمة

أنقرة - سوا

تذاع مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس الحلقة 32 الثانية والثلاثون الجزء الثاني عبر قناة اليرموك يوم غدا الخميس في تمام 8:00 بتوقيت العاصمة عمان و القدس ، والساعة 9:00 بتوقيت السعودية والكويت مترجمة باللغة العربية بعد إخذ حقوق البث من إدارة المسلسل.

لمشاهدة  قيامة عثمان الحلقة 32 الثانية والثلاثون الجزء الثاني إضغط هنـــــــا

وتبث قناة أي تي في مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني اليوم الاربعاء 4 نوفمبر 2020، لجمهورها في تركيا والمملكة العربية السعودية عبر أقمارها الصناعية ومنصات البث المباشر المتوفرة للقناة.

وتدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة.

ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

وبدء عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الاول في شهر نوفمبر العام الماضي، حيث لاقي متابعة كبيرة من قبل الجمهور في العالم العربي والاسلامي بسبب سرده لأحداث تاريخية حدثت مع الدول العثمانية.

وحول تأخر بث الجزء الثاني من مسلسل قيامة عثمان الذي يشابه مسلسل ارطغرل، هو انتشار فيروس كورونا المستجد في كافة الدول العالم بالإضافة الى الاغلاقات التي فرضتها السلطات لاحتواء وباء كورونا.

تعمل قناة الفجر الجزائر الجديد ، بتقدم تغطيات خاصة لقضايا الشؤون العربية في مختلف المجالات بجانب عرضها للمسلسلات متعددة الجنسيات الحديثة والقديمة والمباريات الرياضية المحلية والعالمية والبرامج المتنوعة.

وارتفعت نسبة البحث عن تردد قناة الفجر في الآونة الأخيرة وذلك لما تبثه من محتوى متميز، وتحظى قناة الفجر الجديدة باهتمام كبير بجميع بلدان الوطن العربي على اتساع أرجائه.

وتبث قناة الفجر الجزائرية El Fadjer TV ، جميع حلقات مسلسل التركي "المؤسس عثمان" باللغة العربية ، لجمهور ومتابعي المسلسل في كل مكان في الوطن العربي ، الراغبين بمتابعة أحداث المسلسل لقيامه عثمان .