الخارجية : حصلنا على الموافقات اللازمة لسفر دفعة الطلبة الأخيرة الدارسين بجامعات الاردن

معبر الكرامة في اريحا

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين في رام الله اليوم الاربعاء حصولها على الموافقات اللازمة لسفر الدفعة الثالثة والأخيرة من الطلبة الدارسين في الجامعات الاردنية.

نص البيان كما وصل وكالة سوا الاخبارية

الخارجية والمغتربين: الحصول على الموافقات اللازمة لسفر الدفعة الثالثة والاخيرة من طلبتنا الدارسين في الجامعات الاردنية

يعلن فريق العمل المختص في وزارة الخارجية والمغتربين وسفارة دولة فلسطين لدى المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة عن حصوله على الموافقات اللازمة من المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة وسلطاتها المختصة لدخول الدفعة الثالثة والاخيرة من طلبتنا الدارسين في الجامعات والكليات والمعاهد الاردنية الى الاراضي الاردنية للالتحاق بدراستهم، وهم الذين سجلوا لدينا على المنصة الاخيرة بمن فيهم الطلبة الجدد، وذلك صباح يوم الاثنين القادم الموافق 9/11/2020. كما يؤكد الفريق انه بامكان الطلبة الذين حصلوا على موافقات سابقة ممن سجلوا لدينا على المنصة الاولى واكدوا لنا حديثا رغبتهم بالسفر بامكانهم المغادرة للالتحاق بدراستهم مع الدفعة الثالثة.

على جميع الطلبة المسجلين لدينا الذين سيسافرون يوم الاثنين القادم اجراء فحص ال كورونا صباح يوم الاحد القادم الموافق 8/11/2020، والحصول على نتيجة الفحص الرسمية مطبوعة صباح يوم الاثنين، وعليهم التواجد في الاستراحة في تمام الساعة ١٢ ظهرا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد