لجان المقاومة: جريمة إعدام الرواجبة تستدعي تصعيد الانتفاضة

جريمة إعدام الشهيد بلال رواجبة

أكدت لجان المقاومة في فلسطين، اليوم الأربعاء، أن جريمة إعدام الشهيد بلال رواجبة تستدعي تصعيد المقاومة والانتفاضة، مشددةً على أن ما جرى جريمة ضد الانسانية وترتقي لجرائم الحرب و تواصل لمسلسل الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة "سوا" الإخبارية:

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين .

لجان المقاومة :جريمة اعدام "الشهيد بلال عدنان رواجبة" بدم بارد جريمة تضاف لمسلسل جرائم العدو بحق شعبنا تستدعي تصعيد المقاومة بكافة أشكالها ضد الاحتلال وقطعان المستوطنين

اكدت "لجان المقاومة في فلسطين" ان جريمة اعدام "الشهيد بلال عدنان رواجبة' على حاحز حوارة بدم بارد هي جريمة ضد الانسانية وترتقي لجرائم الحرب و تواصل لمسلسل الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق شعبنا وارضنا ومقدساتنا المباركة .

وشددت" لجان المقاومة" على ان هذه الجريمة بحق" الشهيد بلال رواجبة" تستدعي تصعيد المقاومة والانتفاضة داعية اهلنا وثوارنا وشبابنا الثائر في كل مكان من ارضنا الفلسطينية المباركة الى اشعال الارض نارا تحت اقدام العدو الصهيوني ومستوطنيه المجرمين .

واشارت "لجان المقاومة" ان العدو الصهيوني يصعد من جرائمه اليومية ضد كافة مكونات الشعب الفلسطيني من اجل كسر وثني عزيمة وارادة شعبنا القوية الرافضة لمخططاته ومؤامراته التصفوية مؤكدة ان هذه الجرائم لن تفلح ابدا بوقف المقاومة المتصاعدة او كسر ارادة شعبنا الابي .

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

الاربعاء 4/11/2020 الموافق 18 ربيع الاول لعام 1442 هجري

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد