انطلاق الامتحانات النصفية في الكلية الجامعية للعام 2020-2021

الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية

بدأت الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، اليوم الأربعاء 04 نوفمبر/تشرين الثاني، الامتحانات النصفية للفصل الدراسي الأول من العام 2020-2021م، وذلك بعد إتمام كافة التجهيزات والاستعدادات اللازمة في جميع البرامج والاختصاصات في درجات البكالوريوس والدبلوم المتوسط والدبلوم المهني.

وأفاد الدكتور أحمد عبد العال نائب رئيس الكلية الجامعية للشئون الأكاديمية، في بيان وصل "سوا"، أن العشرات من طلبة الكلية في العديد من الاختصاصات تقدموا اليوم لأداء امتحاناتهم النصفية داخل الكلية، فيما قدم آخرون امتحانات بعض المساقات إلكترونيا عبر شبكة الإنترنت من المنزل عبر منصات التعليم الإلكتروني المتوافق عليها في الكلية.

من جانبه أكد الدكتور خضر الجمالي نائب رئيس الكلية للشئون الإدارية أن الكلية تعمل على قدم وساق من أجل تذليل كافة العقبات أمام الطلبة لتقديم امتحاناتهم مراعاة للظروف العامة في المجتمع بسبب جائحة كورونا ، بالإضافة للظروف المالية الصعبة أمام الطلبة المتعسرين، مبينا أنه تم افتتاح نقاط تسجيل موزعة في أنحاء مختلفة داخل الكلية لتسهيل تسجيل الطلبة المتأخرين.

وذكر الجمالي أن عملية تقديم الامتحانات تتم في الكلية الجامعية بأجواء من الاستقرار والمرونة، وذلك بعد الانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة وتهيئة القاعات الدراسية، مع مراعاة بروتوكول الوقاية والسلامة والتباعد بين الطلبة داخل قاعات الامتحانات، مع قياس درجات حرارة الطلبة لحظة دخولهم حرم الكلية.

ومن المقرر أن تتواصل الامتحانات النصفية في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية حتى تاريخ 17 نوفمبر 2020م، حيث سيتم تقديم عدد من الامتحانات إلكترونيا عبر منصات التعليم الإلكتروني، فيما سيتم تقديم امتحانات أخرى وجاهيا داخل الكلية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد