مشاهدة مسلسل خيط حرير الحلقة الاولى - بطولة مي عز الدين

مشاهدة مسلسل خيط حرير الحلقة الاولى - بطولة مي عز الدين

بثت قناة أون دراما المصرية، مساء أمس الاثنين 3 نوفمبر 2020، مسلسل خيط حرير الحلقة الاولى عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجمهورها في الوطن العربي من تأليف الكاتب المصري الشهير محمد سليمان عبد المالك.

وكشفت الفنانة المصرية هنادي مهنى، عن تفاصيل قصة مسلسل خيط حرير حيث تدور الأحداث في إطار دراما اجتماعية حيث إحدى الزوجات التي يتوفى زوجها، ويتركها تعاني مع زوجته السابقة وابنه في حقها بالميراث.

لمشاهدة مسلسل خيط حرير الحلقة الاولى إضغط هنـــــا

وتعرض قناة on، مسلسل خيط حرير 2020، في تمام الساعة 7:45 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين والساعة 8:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية والسودان.

وتعاد بث مسلسل خيط حرير ثاني يوم في ساعات الصياح الاولى، في تمام 1:00 صباحا بنفس التوقيت الشتوي لفلسطين ومصر والاردن، بينما في الكويت والسعودية والسودان في تمام الساعة 2:00 صباحا.

وقالت وسائل إعلام فنية إن مسلسل خيط حرير يعتبر التعاون الرابع بين مي عز الدين و المخرج أبراهيم فخر بعد (حالة عشق)و(وعد)و(رسايل).

وأكدت وسائل الاعلام أن مسلسل خيط حرير من إﺧﺮاﺝ إبراهيم فخر وخالد سعيد، مشيرة الى ان طاقم العمل مي عز الدين محمود عبدالمغني نيكولا معوض (نيقولا معوض) مي سليم سوسن بدر صفاء الطوخي.

الجدير بالذكر أن كانت بداية الفنية في عام 2001، اكتشفت أن الفنان محمد فؤاد يبحث عن وجه جديد ليشاركه البطولة في فيلمه رحلة حب، أخذت الزمام في يدها وطلبت من صديق العائلة المخرج منير راضي أن يعرفها على مخرج الفيلم المخرج محمد النجار، بعد ذلك اقترح على الفنان محمد فؤاد الذي أُعجب بها وأسند إليها الدور.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد