العالول: الاحتلال يهدم البيوت هرباً من الخوف  

محمود العالول

قال محمود العالول نائب رئيس حركة فتح، إن "الاحتلال يهدم بيوتنا هرباً من الخوف وأن كل بيت هدمه الاحتلال قمنا ببنائه، هو يهدم ونحن نبني وطننا".

وأكد العالول وفق البيان الذي وصل "سوا"، أن "صمود شعبنا وبقاؤه على هذه الأرض وحده سيهزم جبروت الاحتلال، مذكراً بأن الشعوب لا تقهر إنما الذي يقهر هو الطغاة لصوص الأرض والتاريخ"، مضيفاً أن الاحتلال عبر أتباعه وانتهاجه لهذه السياسات إنما هو يهرب من خوفه الذي يتملكه من لحظة لا بد أنها قادمة، وهي تلك اللحظة التي سينكسر الاحتلال بها.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها العالول برفقة أعضاء المجلس الثوري للحركة والأقاليم من المحافظات الشمالية إلى قرية روجيب حيث قام الاحتلال صباح اليوم بهدم منزل الأسير خليل دويكات. 

وفي زيارة أخرى توجه العالول إلى بلدة شيلة الظهر للقاء ذوي الأسير ماهر الأخرس الذي يمضي غداً يومه المائة مضرباً عن الطعام، حاملاً تحيات الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، معتبراً أن إرادة الأحرار التي يكتب كل يوم بطل من أبطال الحركة الأسيرة فصلاً جديداً فيها إنما هي تعبير عن إرادة كلية منبثقة ومتولدة من رحم شعب لا يلين أو يسقط أمله وحلمه بمجرد أن تقدم الاحتلال خطوة في اتجاه ما.

 واعتبر العالول، أن تجارب الأبطال أمثال ماهر هي أيضاً الانعكاس الحقيقي لمعنى الصبر والصمود في كل مراحل النضال على مستوى الفرد والجماعة.

 وقال إن "ماهر وهو يخوض معركة الحرية إنما يخوض معركتنا كلنا ويعيد مقولة القادة المؤسسين الشهداء إن النصر قادم لا محالة مهما زادت ظلمة الليل".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد