طالع تطورات طقس فلسطين في يومي الثلاثاء والأربعاء

طقس فلسطين - منخفض جوي

يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة في طقس فلسطين غدًا الثلاثاء، التي تصبح دون معدلاتها السنوية بحدود 3 درجات، وتسود أجواء خريفية وباردة نسبياً بوجه عام خصوصاً في الجبال، وتتشكل سحب متفرقة في السماء مع فرصة لسقوط زخات محلية من المطر في مناطق مختلفة من البلاد خصوصاً في السواحل.

وفي ساعات المساء يسود طقس بارد نسبياً في المناطق الجبلية ومائل للبرودة في المناطق السهلية والساحلية. وتكون الرياح تكون جنوبية غربية الى شمالية غربية، والله تعالى اعلى وأعلم.

طقس فلسطين الأربعاء المقبل: تتأثر البلاد بامتداد منخفض جوي بارد نسبياً وماطر، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة التي تصبح دون معدلاتها بحدود 4-5 درجات، وتتهيأ الفرصة لتساقط أمطار متفرقة قد تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية، وتكون الهطولات غزيرة أحياناً خصوصاً في المناطق الشمالية وصولاً الى شمال الضفة الغربية مع احتمالية لتشكل السيول في المناطق المنخفضة.

وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء باردة نسبياً في طقس فلسطين في مختلف المناطق وأجواء باردة بشكل واضح في الجبال العالية، مع استمرار فرصة هطول الأمطار المتفرقة بمشيئة الله، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة مع هيات قوية في الجبال.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد