اللواء أبو نعيم : مخيم البريج مُصنف كمنطقة 'موبوءة'

اللواء توفيق ابو نعيم - وكيل وزارة الداخلية في غزة

قال اللواء توفيق أبو نعيم وكيل وزارة الداخلية في غزة اليوم الاثنين إن مخيم البريج مُصنف كمنطقة "موبوءة"، ويجب على المواطنين الالتزام بإجراءات الإغلاق وتدابير الوقاية والسلامة.

وأضاف أبو نعيم خلال لقائه مع الوجهاء والشخصيات الاعتبارية بمخيم البريج، حول مستجدات مواجهة فيروس كورونا :"  لقاءاتنا مع النخب المجتمعية في المناطق المصنفة "حمراء"، تهدف لوضع حد لحالة الاستهتار لدى شريحة واسعة من المواطنين، وعدم أخذهم باحتياطات السلامة والوقاية".

وتابع :"عقدنا لقاءات مع شرائح عديدة بالمجتمع في سبيل تعزيز الجهود التوعوية، لأن حماية الوطن تتطلب مشاركة من الجميع ، ويجب تضافر جهود المواطنين مع الإجراءات المتخذة من قبل الجهات المختصة من أجل عبور هذه الأزمة، وتجنيب مجتمعنا مزيداً من المتاعب".

وعبر أبو نعيم عن أمله بتعزيز  التعاون من قبل الفصائل والوجهاء ومخاتير العائلات وأولياء الأمور، من أجل رفع درجة التزام المواطنين بتدابير الوقاية.

وقال وكيل وزارة الداخلية في غزة :" نعوّل على نتائج هذا اللقاء بأن تأخذ الأمور منحنى إيجابياً نحو مزيد من الالتزام بإجراءات السلامة، مما يساهم في التوجه نحو تخفيف الإجراءات المفروضة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد