مجدلاني: لن نلتزم بتصنيفات الأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني

قال الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية أحمد مجدلاني، اليوم الأحد 1 نوفمبر 2020، إن فلسطين لن تلتزم بتصنيفات الأراضي الفلسطينية في الضفة الغربية من قبل الاحتلال، لأنها "أراضي فلسطينية".

وأكد مجدلاني في بيان له، أن المناطق المصنفة (ج)، لم تعد قائمة إلا في أجندة الاحتلال، "فهي انتهت بفعل الانتهاكات الاسرائيلية لكافة الاتفاقيات".

واعتبر نية حكومة الاحتلال تشكيل هيئة خاصة، لرصد ما تسميه البناء "غير المرخص" في الضفة المحتلة، يندرج في اطار خطة الضم المدعومة من إدارة ترامب. وفقا لوكالة وفا

ودعا مجدلاني محكمة الجنايات الدولية إلى الإسراع بالخطوات العملية لمحاكمة الاحتلال الإسرائيلي، باعتبار الاستيطان جريمة يعاقب عليها القانون، "في ظل استمرار الاحتلال بسياساته العنصرية والفاشية".

وقال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية: إن ا"لرد الفعلي على القرارات العنصرية والفاشية لحكومة الاحتلال، يكون من خلال تصعيد المقاومة الشعبية في كافة الأراضي الفلسطينية، وتشكيل لجان شعبية في مختلف المواقع لحماية أمن وممتلكات أبناء شعبنا وتعزيز صمود المواطنين على الأرض وتقديم كل مقومات تعزيز الصمود واستصلاح الأراضي وتوفير كل أشكال الدعم للجان المقاومة الشعبية".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد