بالفيديو: أصالة نصري وعدد من النجمات يتخذن قرارا بخصوص الزواج للمرة الثالثة - شاهد

أصالة نصري

أعربت الفنانة السورية أصالة نصري، عن رفضها لفكرة الزواج للمرة الثالثة بعد زيجتها الأولى من رجل الأعمال السوري أيمن الذهبي والثانية من المخرج طارق العريان، قائلةً : "يبدو أنني فشلت في هذا الأمر ولن أكرره وسأكتفي بأولادي وأصدقائي وعملي".

وأشارت في لقاء مع حواري مع "زهرة"، يوم أمس السبت، إلى رفضها لفكرة الزواج للمرة الثالثة، معتبرةً بأنها فشلت بالزيجات السابقة.

وفي ذات السياق، كشف لقاء النجمات خلال مهرجان الجونة السينمائي، عن بعض النجمات اللواتي اتخذن نفس القرار، ومنهن الفنانة رانيا يوسف التي قررت عدم الزواج مجددا بعد 3 تجارب زواج فاشلة، الأولى كانت من المنتج محمد مختار الذي أنجبت منه ابنتيها “نانسي” و”ياسمين”، ثم تزوجت من رجل الأعمال كريم الشبراوي، والثالثة كانت من المهندس طارق عزب.

وأيضا الفنانة شيرين رضا التي وصفت الزواج بالمنظومة الفاشلة في أحد اللقاءات التليفزيونية، مشددة على أنها لن تكرر هذه التجربة بعد زواجها من النجم عمرو دياب وإنجاب ابنتها الوحيدة نور.

واعترفت شيرين رضا بأنها لا تستطيع تحمل فكرة المشاركة مع رجل جميع جوانب الحياة، مشيرة إلى أن الاستقلالية أفضل بكثير من الزواج لأنه تسبب لها في أزمات في حياتها.

وقالت الفنانة رضا: "لا أشعر بالوحدة لأن معي أهلي وأصدقائي طوال الوقت".

76626Image1.jpg

 وفي سياق آخر، أشارت مجلة "هي" الفنية، أن الفنانة أصالة نصري صدمت العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بأحدث إطلالة لها في ختام مهرجان الجونة السينمائي 2020 حيث ظهرت بشرتها بنتوءات جديدة في المنطقة السفلية من وجهها بعدما كانت قد أثارت جدلاً في بداية العام بنتوءات اسفل فكها، وفسر المتابعين ذلك بسبب خضوعها مجدداً لعملية تجميل فاشلة.

9871871-155007027.jpg
مهرجان الجونة السينمائي هو مهرجان سينمائي سنوي يعقد في مدينة الجونة، وقد تأسس المهرجان عام 2017.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد