رام الله: الشرطة توضح تفاصيل أحداث مخيم بلاطة 

الشرطة الفلسطينية

قال لؤي ارزيقات الناطق باسم الشرطة الفلسطينية ب رام الله ، إن قوات الشرطة والأجهزة الأمنية ما زالت منتشرة في أرجاء مخيم بلاطة وتعمل على فرض النظام والقانون وملاحقة الخارجين عن القانون بعد الشجار العنيف الذي وقع أمس السبت.

وأكد ارزيقات خلال حديثه "لإذاعة أجيال"، صباح اليوم الأحد، أن عددا من الأشخاص ومنهم خارجين عن القانون كانوا يحاولون اختطاف المخيم ويحاولون أيضاً فرض القوة في المخيم من أجل تنفيذ مخططاتهم.

وبين ارزيقات أن الشجار وقع يوم أمس، الأمر الذي أدى لإصابة عدد من الأشخاص نتيجة لإطلاق النار الكثيف الذي تخلل هذا الشجار، موضحاً أن أحد الأشخاص كان يحمل جسماً متفجراً كان يحاول إطلاقه تجاه الآخرين الأمر الذي أدى انفجاره قبل إطلاقه و إصابة هذا الشخص بإصابات وصفت بالخطيرة وبعد عدة ساعات أعلن الأطباء عن وفاته.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة، أن النيابة بدورها قررت التحفظ على الجثمان و إحالته إلى معهد الطب الشرعي للتشريح.

وأشار إلى أن الشرطة و الأجهزة الأمنية باشرتا إجراءات البحث و التحري للوقوف على ملابسات وظروف هذا الشجار ثم تحركت قوات من الأجهزة الأمنية إلى المخيم و تعرضت لإطلاق نار مباشر مما أدى لإصابة أحد أفراد الشرطة الخاصة و تم نقله إلى المستشفى ووصفت إصابته بالمتوسطة.

وقال ارزيقات إن الوضع الآن مستقر داخل المخيم موضحاً أن القوات الأمنية لن تسمح بحصول تسيب كبير داخل المخيم.

وطالب ارزيقات المواطنين وسكان المخيم بالتعاون مع الأجهزة الأمنية للوصول لأماكن تواجد هؤلاء الأفراد للتخلص من هذه الحالة الفوضوية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد