أسيل عمران تكشف سبب هجومها الدائم على رامز جلال

اسيل عمران

كشفت الفنانة السعودية، أسيل عمران، عن سبب هجومها على النجم المصري رامز جلال، مستنكرةً برنامج المقالب الذي يقدمه، إذ اعتبرت ذلك إهانة للفنانين مقابل المال.

و قالت عمران: "أنا ضد إهانة الفنان، وبالتحديد إذ تقدم به قطار العمر، وشارك في برنامج المقالب بقصد الحصول على المال، فالحياة صعبة والفنان مثل أي إنسان عليه التزامات كثيرة ومن حقه تلبيتها".

وتابعت أسيل عمران: "إذا كان الفنان قد حصل على مبلغ مالي مقابل المشاركة في برنامج رامز، فمن الإنسانية مراعاة قيمته وعمره، وعدم إهانته تحت أي ظرف، وهذا سبب خلافي مع الفنان رامز جلال، فكيف أضحك على فنان في مثل عمر أبي وهو يتعرض لموقف مرعب".

وختمت أسيل عمران كلامها بسؤال حيث تعجبت من ضحك وسخرية الناس على نجوم كبار السن في مواقف مخيفة أو صعبة لا تتناسب ما تاريخهم الفني أو حتى المرحلة العمرية التي وصلوا إليها.

ومن جهة آخرى، أوضحت الفنانة عمران، خلال حديثها أنها متحمسة للعمل مع تامر حسني لأنه فنان ذكي ولديه جمهور كبير في الوطن العربي لكنها أيضاً نفت تماماً الأخبار المتداولة حول استبعادها من الفيلم الأخير الذي يُجهز له تامر حسني وأكدت أن الأمر فكرة مطروحة ولم تدخل حيز التنفيذ بعد. وفق ما أورد موقع "أخبار العراق"

كما وصرحت بعدد من الأمور حول مسيرتها الفنية والخطوات الجديدة التي تستعد لها، وهي مسلسل جديد تشارك خلاله بـ10 حلقات فقط سوف يتم تصويره في بيروت لكن لا يمكنها التصريح بالمزيد من التفاصيل حول العمل أو الأبطال المشاركين فيه.

5e11cf6e95b2cee80dfaf60c008df6567301e346-011120061557.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد