الشرطة تُعلن مصرع مواطن بانفجار جسم في نابلس

إسعاف- أرشيفية

أعلنت الشرطة الفلسطينية، اليوم السبت 31 أكتوبر 2020، مصرع مواطن يبلغ من العمر 32 عاما بانفجار جسم متفجر كان يحمله خلال شجار عائلي شرق مدينة نابلس .

وقال الناطق باسم وزارة الداخلية لؤي ارزيقات، إن الشرطة تلقت بلاغاً عن وصول 5 إصابات بأعيرة نارية نتيجة شجار تخلله إطلاق نار كثيف في مخيم بلاطة شرقي نابلس فجر اليوم.

وأوضح ارزيقات ان ثلاث إصابات وصفت في حينها بالمتوسطة والمستقرة ووصفت إصابتين بالحرجتين وأعلن الأطباء عن وفاة إحداهما فيما بعد. وفق الموقع الإلكتروني للشرطة

وأضاف: "قوة كبيرة من الأجهزة الأمنية المدرعة توجهت للمخيم وباشرت فض الشجار والسيطرة على إطلاق النار وقد تعرضت القوة لإلقاء الحجارة وإطلاق نار تخلله إصابة عنصر في الشرطة الخاصة في بطنه إصابة وصفت بالمتوسطة استدعت نقله للمشفى لتلقي العلاج".

وتابع في بيان على موقع الوزارة الرسمي: باشرت الشرطة والأجهزة الأمنية فرض الأمن والنظام وحماية ممتلكات المواطنين وأرواحهم في المخيم وملاحقة المشتبه بهم بإطلاق النار أو الضالعين بالشجار.

وأكد الناطق باسم وزارة الداخلية لؤي ارزيقات على مباشرة النيابة العامة التحقيق في ملابسات الحادثة وقيام الشرطة بإجراءات البحث والتحري وقد أمر وكيل النيابة بإحالة الجثمان لمعهد الطب العدلي لإجراء الصفة التشريحية للوقوف على اسباب الوفاة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد