توزيع كسوة لأيتام جمعية دار الإيمان في قلقيلية

محافظة قلقيلية خلال توزيع كسوة الشاء للأيتام

وُزع اليوم السبت، في محافظة قلقيلة كسوة شتوية للأطفال الأيتام لنزلاء جمعية دار الإيمان لرعاية وايواء الأيتام والبالغ عددهم 31 طفلا.

وقدمت الكسوة الشتوية جمعية التآخي وأهل الخير في بلدة كفر مندا بالداخل الفلسطيني وبالشراكه بين مجموعة بسمة أمل الشبابية وجمعية البيت الإلماني، برعاية رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية.

وشارك في التوزيع حسن شريم رئيس الجمعية وأعضائها ومجموعة من العاملين بها، ومحمد سعيد رئيس جمعية البيت الألماني وأعضاء من الجمعية وفريق من مجموعة بسمة أمل برئاسة الناشط الشبابي عبد الكريم الشيخ، وعدد من أهل الخير من بلدة كفر مندا.

وقال محافظ قلقيلية، "لا يمكن لجدار مصطنع أن يفصل بين مكونات الشعب الواحد"، داعيا كافة شرائح أبناء الشعب الفلسطيني إلى اسناد هذه الجمعية التي لديها رسالة دينية ووطنية ملقاة على عاتقها حتى تتمكن من القيام بها".

وهنأ رواجبة، في بيان وصل وكالة "سوا" نسخة عنه، الأمتين العربية والاسلامية بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

من جهته شكر رئيس الجمعية المحافظ رواجبه على دعمه وقدم شكره للداعمين من الفلسطينيين في الداخل المحتل، ومجموعة بسمة أمل والبيت الأماني على ما قدموه من دعم للجمعية وعرف بالجمعية وما تقدمه من برامج.

بدوره أكد رئيس جمعية التآخي في كفر مندا على عمق العلاقة التي تربط الشعب الفلسطيني الواحد في كافة اماكن تواجده مؤكدا على استمرارهم في دعم الجمعية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد