الشرطة تغلق صالات أفراح وتفص عدداً من حفلات الزفاف في ضواحي القدس وجنين

الشرطة الفلسطينية

 أغلقت الشرطة الفلسطينية مساء أمس الجمعة، عدد من صالات الأفراحٍ وفضت 6 حفلات زفاف لمخالفتها قرارات الحكومة الفلسطينية الهادفة إلى الحد من انتشار فيروس كورونا في ضواحي القدس .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة خلال بيان وصل "سوا"، أن شرطة ضواحي القدس وخلال جولات تفقدية نفذتها دوريات الشرطة في بلدات وقرى شمال غرب القدس للتأكد من التزام المواطنين وأصحاب صالات الأفراح بعدم إقامة تجمعات وأعراس من شأنها أن تشكل خطراً على سلامة المواطنين وسبباً بانتشار فيروس كورونا فقط قامت بإغلاق 6 صالات أفراح وإحالة أصحابها لشرطة المحافظة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وفضت 6 حفلات زفاف .

وفي السياق ذاته فضّت الشرطة الفلسطينية بمساندة الأجهزة الأمنية بمحافظة جنين، مساء أمس الجمعة  حفلي زفاف لمخالفتهم التعليمات الصادرة من قبل الحكومة الفلسطينية بمنع التجمّعات وإقامة الأعراس بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا.

وذكرت الشرطة، أنه وبعد ورود معلومات لغرفة عمليات شرطة المحافظة حول إقامة حفلي زفافٍ في جنين على الفور تحركت قوة من الشرطة تساندها الأجهزة الأمنية إلى مكان إقامة هذين الحفلين وقامت على فضهما وتفريق المشاركين فيهما أصولاً.

وأضافت الشرطة بأنها عازمة على تطبيق القانون حفاظاً على سلامة المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد