الوحدات ضد الفيصلي .. الأول للابتعاد والثاني للاقتراب

الوحدات ضد الفيصلي

في مباراة ينتظرها كل عشاق كرة القدم في الأردن يلتقي نادي الوحدات ضد نادي الفيصلي مساء اليوم على استاد عمان الدولي ، في قمة الأسبوع الأخير من مرحلة الذهاب لدوري المحترفين ، حيث يسعى الوحدات للابتعاد ، فيما يسعى الفيصلي للاقتراب منه.

نادي الوحدات يدخل المباراة بحالة معنوية كبيرة جدا ، حيث حقق فوزًا مهما على الصريح مما انعكس على تحضيرات الأخضر للمواجهة، والذي سيبتعد عن الفيصلي بفارق "10" نقاط وعن أقرب ملاحقيه بـ "6" نقاط في حال تحقيق الفوز، وهو دافع كافي للاعبي الوحدات ليدخلوا للقاء بطموحات الانتصار ولا شيء غيره.

ويمتلك المدير الفني للوحدات، عبدالله أبو زمع، عدد هائل من الأوراق المميزة في جميع المراكز، بداية من الثنائي الهجومي عبد العزيز إنداي وهشام الصيفي، والأجنحة فهد اليوسف، أنس العوضات، يزن ثلجي وإبراهيم الجوابرة، وكوكبة أسماء الوسط أمثال : صالح راتب، أحمد سمير، رجائي عايد، أحمد الياس وأحمد ثائر، بالإضافة لنحمد الدميري، فراس شلباية، طارق خطاب، يزن العرب والقائمة تطول، مما يجعل الفريق متكاملاً وقادراً على تقديم قمة نارية.

ويتصدر الوحدات ترتيب أندية دوري المحترفين بـ "24" نقطة، فيما يحل الفيصلي بالمركز الثالث بـ "17" نقطة .

بالجهة الأخرى فإن دوافع الفيصلي لا تقل عن الوحدات، فالأزرق سيقلص الفارق مع الوحدات لـ "3" نقاط مع نهاية مرحلة الذهاب، وهذا الأمر كافي لتحفيز الفريق للانتفاض والفوز، كما أن المنظومة الفيصلاوية تسعى لتحقيق الانتصار لتقديم حافز معنوي كبير للمدرب راتب العوضات الذي يعاني من وعكة صحية .

ولا تقل كتيبة العوضات تعدداً بالأوراق المميزة عن تلك الموجودة بالوحدات، وفي مقدمتها الثلاثي الهجومي محمد العكش، عدي القرا، فاسكيز، ونجوم الوسط دومينيك مندي، يوسف أبو جلبوش "صيصا"، أنس جبارات واحسان حداد، بالإضافة للوافد الجديد فادي الناطور، والظهيرين سالم العجالين وعدي زهران، ودون أغفال الأسماء الشابة عبدالله خالد عوض وأمين الشناينة.

ويعاني الفيصلي من غياب نجمه أحمد العرسان للإصابة، كما أنه سيفتقد لخدمات لاعبه الشاب محمد بني عطية بعد أن أكد الفحوصات إصابته بفيروس كورونا .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد