بالفيديو: شاهد: أصالة نصري تفاجئ جمهورها في مهرجان الجونة لأول مرة

الفنانة السورية اصالة نصري

شاركت الفنانة السورية أصالة نصري لأول مرة في حفل اختتام الدورة الرابعة الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي، حيث أطلت على السجادة الحمراء وسط تألق واضح لافت للأنظار.

وفاجأت الفنانة أصالة متابعيها وجمهورها ووسائل الإعلام بهذه المشاركة والإطلالة المميزة، حيث وقفت أصالة على السجادة الحمراء وهي ترتدي فستانًا طويلًا ذو أكمام مكشوفة باللون الأسود، واتسم التصميم بالقماش المطرز، وكان الفستان شفافًا عند منطقة الصدر، ومزودًا بحزام عند منطقة الخصر، ونسقت معه شنطة باللون الأخضر.

وتزينت أصالة نصري بمجوهرات ألماسية راقية من كوليه وحلق وأسورة وخاتم، ومن الناحية الجمالية، اعتمدت أصالة تسريحة شعر بسيطة، ووضعت بعض لمسات الماكياج التي ارتكزت على الألوان الهادئة المتناسقة مع لون بشرتها. وفق موقع فوشيا الفني.

كما تعمدت الفنانة السورية الوقوف أمام الكاميرات لالتقاط الصور التذكارية لاسيما وأن حضور أصالة يعد الأول في دورات مهرجان الجونة.

يشار إلى أن مهرجان الجونة السينمائي لهذا العام أقيم بشكل استثنائي تحت شعار "سينما من أجل الإنسانية"، تزامنًا مع استمرار تداعيات فيروس كورونا الذي اجتاح العالم مؤخرًا وتسبب في تعطيل كافة مناحي الحياة على رأسها توقف تصوير الأفلام والمهرجانات العالمية.
 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد