مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 15 الخامسة عشر والحلقة 16 السادسة عشر كاملة

مشاهدة مسلسل عروس بيروت الحلقة 15 الخامسة عشر والحلقة 16 السادسة عشر كاملة

أعلنت مجموعة قنوات إم بي سي، عن نشرها الحلقة الخامسة عشر والسادسة عشر عبر منصتها الشهيرة شاهد نت، وذلك بعد الانتهاء من بثها عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجمهورها في الوطن العربي، بعد ازديات البحث عن الحلقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الشهيرة غوغل.

شاهد نت: مسلسل عروس بيروت الحلقة 15 و16 الجزء الثاني إضغط هنــــا أو هنـــــا

إقرء/ي أيضا.. شاهد نت: عروس بيروت الحلقة السابعة عشر والثامنة عشر كاملة

ويعرض المسلسل عبر قناة إم بي سي 4، طيلة ايام الاسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين بعد اعتماد التوقيت الشتوي وتفعيله من الجهات ذات الاختصاص، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية والأردن.

ويشارك في مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني المع النجوم الدراما السورية واللبنانية في مناطق متعددة من جبال لبنان و وتركيا، حيث تم التأخير في عرض المسلسل الجزء الثاني بسبب انتشار وباء كورونا واعتذار العديد من النجوم تكملة المسلسل خوفا من فيروس كورونا بالإضافة الى اغلاقات الكاملة الذي فرضتها السلطات اللبنانية.

إقرء/ي أيضا.. شاهد نت: مسلسل عروس بيروت الجزء الثاني الحلقة 13 والحلقة 14

و"عروس بيروت" هو نسخة عربية من مسلسل أجنبي، يغني شارته الفنان محمد عساف ، ويحكي قصة حقيقية جرت أحداثها في حقبة قديمة في العاصمة اللبنانية، حيث من المتوقع أن يحقق العمل أصداء واسعة.

ويتألف مسلسل عروس بيروت من 80 حلقة تقريباً تتضمن الكثير من التشويق والإثارة مع أحداث متسارعة سيتابعها المشاهد ب حماس بين حلقة وأخرى.

ويتحدث المسلسل عن قصة حب تجمع فارس مع ثريا الفتاة التلقائية المفعمة بالحيوية والطاقة وحب الحياة، والتي تعمل كفنانة وتغني في إحدى الملاهي الليلية، ليشكل لقاؤهما لاحقاً نقطة انطلاق المشاكل والصراعات الدرامية والمواجهات الناجمة من جرّاء رفض المحيطين بهما لهذا الحب خصوصاً (ليلى) والدة فارس والتي تلعب دورها (تقلا شمعون).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد