جوال

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 31 الواحدة والثلاثون مترجمة باللغة العربية

شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 31 الواحدة والثلاثون مترجمة

شاهد: مسلسل قيامة عثمان الحلقة 31 الواحدة والثلاثون مترجمة

أنقرة - سوا

بثت قناة أي تي في ATV التركية، مساء أمس الاربعاء، الحلقة 31 الواحدة والثلاثون من مسلسل قيامة عثمان عبر أقمارها الصناعية عرب سات ونايل سات لجمهورها في الشرق الاوسط بجودة عالية، حيث يقوم موقع قصة عشق بنشرها مترجمة باللغة العربية لجميع المشتركين ومحبي الدراما التركية.

 لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 31 الواحدة والثلاثون مترجمة كاملة إضغط هنــــا

وتصدر مسلسل قيامة عثمان محركات البحث الشهيرة خلال الاسابيع الماضية، وذلك بعد توقفه لعدد أشهر نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد وإصابة أحد الممثلين في المسلسل إضافة الى الاغلاقات المستمرة من قبل السلطات.

وذكرت قناة أي تي في ATV التركية، عبر صفحتها الرسمية، أن مسلسل قيامة عثمان يبث كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين وفق التوقيت الشتوي الجديد بينما، السعودية في تمام الساعة التاسعة وفق التوقيت المحلي.

وتبث القناة حلقات مدبلجة من سلسلة قيامة عثمان العربية وعدد من اللغات الأخرى بعد ساعة من البث على القناة التركية مركبة، بحيث يتمكن جمهور ومتابعي المسلسل من لغات أخرى من متابعة التفاصيل من المسلسل التركي الضخم، وهو استمرار لسلسلة Artegrel القيامة.

الجدير بالذكر ان مسلسل عثمان مسلسل درامي تاريخي تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، حيث يعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية.

وصل المسلسل التركي قيامة عثمان أو المؤسس عثمان إلى الحلقة 31 ويعد مسلسل المؤسس عثمان مكملا لمسلسل قيامة أرطغرل الذي تم عرضه لمدة 5 مواسم متتالية، وتمكن من تحقيق أرباح كبيرة وحقق نسب مشاهدة كبير في الوطن العربي.