عائلة الشيخ السعودي عائض القرني تكشف حقيقة وفاته

عائلة الشيخ السعودي عائض القرني تكشف حقيقة وفاته

ردت وسائل إعلام رسمية سعودية، مساء اليوم الخميس 29 أكتوبر 2020، على الانباء المتداولة حول خبر وفاة الشيخ السعودي عائض القرني بفيروس كورونا المستجد إثر تدهور حالته الصحية في أحد مشافي الرياض.

وقالت صحيفة "سبق" السعودية نقلا عن مصادر عائلية مقربة من عائلة الشيخ القرني إن حالته مستقرة، نافية ما تردد بشأن تدهور حالته الصحية، مطالبة وسائل الاعلام بتحري الدقة في نقل المعلومات.

واكدت أنه يحظى بالرعاية الصحية في غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات في العاصمة الرياض، بعد ان كام يمكث عدد أيام بمستشفى الحبيب إثر اكتشاف اصابته بوباء كورونا.

وعائض بن عبد الله القرني كاتب وشاعر وداعية إسلامي سعودي. له الكثير من الكتب والخطب والمحاضرات الصوتية والمرئية من دروس ومحاضرات وأمسيات شعرية وندوات أدبية. يُعد كتاب لا تحزن أبرز نتاج القرني المعرفي حيث بيع منه أكثر من عشرة ملايين نسخة.

وحصل على الماجستير من جامعة الإمام في الحديث النبوي عام 1408 هـ، ثم على الدكتوراه من جامعة الإمام عام 1423 هـ بعنوان المفهم لما أشكل من تلخيص صحيح مسلم للقرطبي دراسة وتحقيقا، درَّس القرني في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الحديث النبوي مدة 7 سنوات، وشغل منصب الأمين العام لمؤسسة لا تحزن للإعلام والنشر.

وكان خلال الساعات القليلة الماضية قد انتشر خبر وفاة الشيخ السعودي عائض القرني بوباء كورونا كان في الهشيم فيما خرجت عائلته ووضحت كافة تفاصيل وضعة الصحي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد