​الشجاعية يتعمق في صدارة الدوري الفلسطيني

غزة / سوا / حقق فريق اتحاد الشجاعية فوزا مهما على مضيفه خدمات البريج بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن الأسبوع السابع عشر من الدوري الفلسطيني الممتاز في غزة.

ورفع الشجاعية رصيده إلى 36 نقطة، في الصدارة بفارق 6 نقاط عن اتحاد خان يونس الثاني، وهو ما يعني اقترابه من الفوز بتاج الدوري للمرة الأولى في تاريخه .

وتقدم الشجاعية بهدف مبكر عبر اللاعب يسار الصباحين مع الدقيقة الثالثة، من انفراد، فيما ادرك البريج النتيجة في الوقت الضائع من الشوط الأول عبر اللاعب محمد حسونة.

في الشوط الثاني، عزز الشجاعية الأفضل في اللقاء تقدمه، فأضاف الهدف الثاني عبر اللاعب عمر العرعير، فيما عزز زميله حربي السويركي من تقدم فريقه بهدف ثالث.

وعلى ملعب اليرموك، تعادل الشاطئ وضيفه شباب خان يونس بهدف لكل فريق، هذا التعادل رفع رصيد الشاطئ إلى 20 نقطة في المركز العاشر، فيما رفع شباب خان يونس رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع.

واحرز فريق شباب خان يونس هدف التقدم مع بداية الشوط الثاني عبر رفيق عاشور، فيما ادرك اسماعيل ابو دان التعادل للشاطئ في الدقيقة الأخيرة من اللقاء بعد تابع برأسه عرضية زميله اسماعيل ابو شرف من الجانب الأيمن.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد