السعودية: سبب وفاة الفنان صالح الزراق- من هو صالح الزراق ويكيبيديا

السعودية: سبب وفاة الفنان صالح الزراق- من هو صالح الزراق ويكيبيديا

أعلنت وسائل إعلام فنية بالمملكة العربية السعودية، مساء اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020، وفاة الممثل الشعبي صالح الزراق في مستشفى الملك فهد بعد صراع طويل مع المرض عن عمر يناهز 70 عاما.

وقالت صحفة سبق المحلية، إن الفنان السعودي صالح الزراق فارق الحياة بعد صراع طويل مع المرض مساء اليوم بعد أن مكث عدة أيام في مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة، مؤكدة أن وفاة لم تكن بفيروس كورونا المستجد كما انتشر خلال الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل.

وأكدت صفحة المشاهير عبر مواقع التواصل تويتر أن صلاة الجماعة ستقام يوم غداً الاربعاء فى مقبره الحائر بعد صلاة العصر، مع أخذ كافة الاجراءات والتدابير الوقائية من فيروس كورونا المستجد.

وقال الناشط عبدالله القحطاني عبر صفحته الرسمية عبر تويتر :" انتقل الى رحمه الله هذا اليوم صالح الزراق المعروف بطيبة القلب والابتسامة الجميلة ومن يصنع الفرح فالمجالس وبين الناس بجميل حديثه، غفر الله له واسكنه فسيح جناته".

وغرد مشعل بن محمد عبر تويتر:"بقلوب راضية ومطمئنة انتقل الى رحمة الله الخال(صالح سعيد الزراق) سائلين المولى عزوجل ان يرحمه ويغفرله ويثبته عند السؤالكفين للدعاء صالح_الزراق".

وكتب أخر :"لم يستفد على المستوى الشخصي واستفاد منه الاغنياء والامراء بإضحاكهم لم يتكرم عليه احد بمنزل او سيارة وحالته معروفه للجميع .... ليتك يا صالح لم تعرف مثل هذه العينات هم مجرد يبحثون عن سعادتهم ولكن لو احتجت لهم فلن تجد منهم احد. اقذر انواع البشر من يستغل طيبة البعض #صالح_الزراق".

وأضاف الناشط أبو عمار :"وفاة نجم الكوميديا الكبير صالح_الزراق عصر هذا اليوم الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته، وستكون الصلاة عليه غداً الاربعاء ١٤٤٢/٣/١١هـ فى مقبره الحائر بعد صلاة العصر".

كما غرد عبدالعزيز بن محمد :"انا لله وإنا إليه راجعون توفي صباح هذا اليوم اخونا صالح الزراق صاحب الظل الخفيف والنكتة رسم الابتسامات على كثير من الشفاه الله يغفر له ويرحمه ويتجاوز عنه واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة امين يارب العالمين".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد