جوال

رام الله : اتحاد المعلمين يوضح حقيقة انتهاء الفصل الدراسي الاول

إجراءات التعقيم من فيروس كورونا في  مدارس الضفة الغربية - ارشيف

إجراءات التعقيم من فيروس كورونا في مدارس الضفة الغربية - ارشيف

رام الله - سوا

كشف الأمين العام لاتحاد المعلمين في رام الله سائد ارزيقات، اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020، عن حقيقة انتهاء الفصل الدراسي الأول في مدارس الضفة الغربية.

ونفى ارزيقات في تصريحات لإذاعة صوت فلسطين، ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي حول انتهاء الفصل الدراسي الأول، مؤكداً أن ذلك لا اساس له من الصحة، داعيا المواطنين الى توخي الدقة والحذر.

وقال إن ما أعلنه الاتحاد هو التحول الى التعليم عن بعد بشكل كامل اعتباراً من اليوم وحتى انتهاء الأزمة المالية وليس إنهاء الفصل الدراسي.

وطالب ارزيقات، برفع الحد الأدنى لصرف الرواتب، وضرورة تعزيز صمود الموظفين من خلال اتخاذ الحكومة اجراءات مع سلطة الطاقة والنقد والجامعات وشركات الاتصالات وكل الجهات التي تمس حياة الموظف.

ومن جانبه، أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بصري صالح، أن البند الاساسي في خطة الوزارة هو ضمان حق الطلاب في التعليم، حيث تبذل جهدها لربط الطلاب في مدارسهم ومعلميهم وبيئتهم التعليمية، معربا عن أسفه عندما لا يجد الطلبة مدارسهم مفتوحة لاستقبالهم، وأن كل يوم يخسره الطالب يشكل خسارة من الممكن ان تؤثر سلبا على مستقبله. وفق قوله

وأضاف صالح في حديث لإذاعة صوت فلسطين، أن الوزارة تدرك مدى التضحية التي يقدمها الموظفون في ظل الأزمة المالية التي يمر بها شعبنا بسبب الاحتلال وسياساته.