ميلان يتربع على صدارة الترتيب الدوري الإيطالي

فريق إيه سي ميلان الإيطالي

بات فريق إيه سي ميلان، أقوى فرق إيطاليا، وربما أوروبا، إذ يعيش أعلى مراتبه منذ عدة سنوات، في الموسم الحالي، ومازال يتربع على صدارة الترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة.

ونشرت شبكة أوبتا المتخصصة بالإحصائيات الرياضية، رقماً مثيراً للاهتمام يوضح التطور الكبير في أداء ميلان على الصعيد الهجومي، حيث نجح الفريق في تسجيل أكثر من هدفين لـ11 مباراة على التوالي في مختلف البطولات.

وأوضحت الشبكة أن ميلان عادل الرقم القياسي في إيطاليا والمسجل باسمه أيضاً في عام 1959، بينما لم ينجح أي فريق إيطاليي آخر من تحقيق نفس الإنجاز طوال تاريخ كرة القدم.

يذكر أن ميلان ما زال يتربع على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة، وذلك بعد تحقيقه 4 انتصارات متتالية وتعادله في المباراة الخامسة، بينما يتواجد البطل يوفنتوس في المركز الخامس برصيد 9 نقاط فقط. وفق ما أورد موقع سبورت 360".

وعلى الرغم من التعادل مع فريق روما، يوم أمس الاثنين،  بثلاثة أهداف لمثلهم، حيثأن ميلان من الدقيقة الثانية متقدماً بالنتيجة، لكن روما نجح في معادلة النتيجة 3 مرات، ونجح بالنهاية في خطف نقطة ثمينة، لكن هذا لا ينفي تقديم الروسونيري مباراة جيدة امتداداً للفترة الطيبة التي يمر بها".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد