مفوضية الاسرى بفتح تكرم أمهات الشهداء

غزة /سوا/ نظمت مفوضية الاسرى والمحررين واقليم غرب غزة بحركة فتح احتفالية تكريم الخنساوات وامهات الشهداء بعنوان لنا اسماء ولنا وطن وذلك صباح اليوم الاحد 12/4/2015 ويأتي هذا الاحتفال ضمن فعاليات يوم الاسير الفلسطيني الذى اقره المجلس الوطني في عام 1974، خلال دورته العادية يوم السابع عشر من نيسان/ابريل.

حيث كرمت المفوضية عدداً من امهات الشهداء والاسرى والاسيرات اللواتي مازال الاحتلال الإسرائيلي يعتقل جثامينهم وذلك ضمن حفل تضامني وفنى اقيم في قاعة الترتورى على شاطئ بحر غزة حيث كان الحشد من الحضور والمواطنين.

افتتح الحفل بآيات عطرة من الذكر الكريم ومن ثم النشيد الوطني الفلسطيني .

حيث تقدم الاسير المحرر وعضو قيادة اقليم غرب غزة ايمن الفار باللقاء كلمة المفوضية حيا فيها عوائل الاسرى والشهداء واكد على ضرورة توسيع المشاركة التضامنية مع اسرانا خلف القضبان

وقد اكدت المفوضية وعلى لسان الناطق باسمها وعريف الحفل نشأت الوحيدي ان مازال العشرات من جثامين الشهداء معتقلة في مقابر الأرقام لدى الاحتلال، وعلى رأسهم جثمان الشهيدة دلال المغربي.

وفى ختام الفعالية وبحضور عضو الهيئة القيادية العليا ومفوضية الاسرى واللجنة الاجتماعية ومسئول ملف الشبيبة بالهيئة القيادية السيدة نهى البحيصى تم تكريم نخبة من امهات الشهداء والاسرى

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد