مقتل شاب في مقيبلة وإصابة آخر في رهط

الشرطة في الداخل المحتل - تعبيرية

أعلنت شرطة العفولة، اليوم السبت 24 أكتوبر 2020 عن مقتل شاب يبلغ من العمر 17 عاماً أثناء شجارٍ نشب في مدخل قرية مقيبلة، بينما أصيب شاب بجراح متوسطة جراء إطلاق النار عليه في رهط.

ووفق البيان الصادر عن شرطة مدينة العفولة، وصفت إصابة الشاب بشديدة الخطورة، مما اضطر إلى نقله حالًا إلى مستشفى "هعيمك" في العفولة لتلقي العلاج، ومن ثم إعلان وفاته هناك. وفق موقع "عرب 48"

وذكر البيان أن قوات الشرطة تواجدت في مكان الشجار وباشرَت التحقيق في مُلابسات الشجار. 

وأضاف أن المشتبه بهم بَلغ عددهم 7 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 16-17 عامًا، جميعهم قيد الاعتقال والتحقيق.

ولاحقًا أصدرت الشرطة بياناً قصيرًا تمنع النشر عن مُلابسات عملية القتل، وتكتمت على مجريات التحقيق.

وفجر اليوم، أصيب شاب في العشرينيّات من عمره من كفر قاسم، فجر اليوم السبت، بجراح متوسطة إثر قيام مجهولين بإطلاق نار من مركبة مسافرة على سيارة واقفة في حارة رقم 14.

ووفقاً للأنباء الصادرة عن الشرطة، وقع الحادث الساعة الثالثة والنصف فجرًا، حيث كان شابان يجلسان في سيارة، وأصيب أحدهما بجراح.

وهرعت إلى المكان سيارة إسعاف حيث قدم طاقماً العلاج الطبي للمصاب، الذي تم نقله لاحقًا إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لمتابعة العلاج.

يذكر أن الشرطة باشرت في التحقيق فيما إذا كانت هناك علاقة بين هذا الحادث وبين الشجار بين عائلتين الذي بدأ في عرس عند السابعة مساء، وتخلله دهس شاب (18 عاماً) وإصابة شرطي بحجر في الرأس وحرق سيارة وتراشق بالحجارة وإطلاق عيارات نارية وبقي مستمر حتى الساعة 1:30 بعد منتصف الليل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد