تربية جنوب نابلس تحصد لقب بطولة كرة السلة للإناث

نابلس / سوا/ توج فريق مديرية تربية جنوب نابلس للآنسات، اليوم الأحد، ببطولة كرة السلة، ضمن نشاطات الأسبوع الأولمبي الرياضي المدرسي، والتي جرت بإشراف الاتحاد الرياضي المدرسي وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي، وبرعاية رئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب.

وتشكل المربع الذهبي للبطولة التي احتضنتها صالة الشهيد ابراهيم دويكات في مركز صلاح خلف بالفارعة، من مديريات نابلس، و بيت لحم ، وجنوب نابلس، و رام الله ، ووصلت مديرية جنوب نابلس إلى المباراة النهائية بعد فوزها غيابياً على مديرية بيت لحم، فيما وصلت مديرية رام الله إلى المباراة النهائية بعد فوزها على مديرية نابلس.

وفي المباراة الختامية، نجحت مديرية جنوب نابلس بتحقيق الفوز على حساب مديرية رام الله وبفارق كبير وصل إلى 16 نقطة.

وحضر التتويج رئيس فرع الشمال للاتحاد المدرسي أمجد خضيري، وأمين برهوش عن اللجنة الأولمبية، فيما تكونت لجنة التحكيم من ناصر البدرساوي، وخالد سمحة، وأمين علي ومفيد عبد الله، ومحمد البدرساوي، إضافة إلى طاقم من موظفي المجلس الأعلى للشباب والرياضة فرع الشمال.

وأكد خضيري نجاح بطولة الإناث بكرة السلة خلال منافسات اليوم الثاني للأسبوع الأولمبي، مشيراً إلى حسن سير البطولة وتنظيمها بشكل جيد، وفق الخطة الموضوعة من خلال وزارة التربية وبالتعاون مع اللجنة الأولمبية.

وتمنى خضيري أن تكون اللاعبات رافدات لكرة السلة النسوية، مشيراً إلى أنّ هذه البطولة هي خطوة أولى نحو تقديم الأفضل.

بدوره، أشار برهوش إلى أنّ البطولة أفرزت بعض اللاعبات المميزات اللاتي يحتجن المزيد من الرعاية، والاستفادة من موهبتهم في المستقبل، مثمنا خطوة التعاون المميزة بين اللجنة الأولمبية ووزارة التربية.

يذكر أنّ صالة الفارعة ستحتضن بطولة كرة السلة للذكور صباح غد الاثنين، حيث تنحصر المنافسة بين فرق طوباس، وجنوب الخليل، ورام الله، وجنوب نابلس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد