الجهاد الإسلامي: المقاومة جاهزة لأي تصعيد ومعادلة القصف بالقصف قائمة

صواريخ المقاومة تنطلق تجاه غلاف غزة

أكد عضو مكتب العلاقات الوطنية في حركة الجهاد الاسلامي أحمد المدلل ان المقاومة في حالة جهوزية كاملة لأي مواجهة أو تصعيد وان معادلة القصف بالقصف ما زالت قائمة.

وقال المدلل في حديث مع إذاعة القدس المحلية إن:" المقاومة لن تعطي فرصة للعدو لممارسة القتل ضد أبناء شعبنا، وتهديدات الاحتلال لن توقف عمل المقاومة، والمعادلة التي يجب أن تترسخ على الأرض هي القتل بالقتل والقصف بالقصف والدم بالدم أمام هذا الإجرام الإسرائيلي".

وأضاف:" ما يحدث داخل سجون الاحتلال هي جرائم قتل بطيء بحق الأسرى أمام مرأى ومسمع العالم بأسره، والدبلوماسية الفلسطينية مطالبة بالتحرك من أجل كشف الصورة الحقيقية للعدو الإسرائيلي".

وحول قضية المواطن المقدسي إياد الحلاق، قال القيادي بحركة الجهاد الإسلامي إن قرار محكمة الاحتلال القاضي بتبرئة الجندي الذي قتله بمثابة إعطاء الضوء الأخضر لممارسات المزيد من الجرائم ضد الفلسطينيين.

ودعا العدالة الدولية ومنظمات حقوق الإنسان لأخذ مجراها من خلال محاكمة المجرمين الإسرائيليين خاصة وأن الشهيد "الحلاق" يعتبر من ذوي الاحتياجات الخاصة ولا يشكل خطراً على الاحتلال.

وطالب المدلل بمواصلة مسيرة النضال وتفعيل مخرجات اتفاق الاجتماع الوطني والأمناء العاميين، وخاصة كافة أشكال المقاومة.

وقال القيادي في الجهاد الإسلامي في ختام حديثه:" مطلوب من السلطة الفلسطينية وقف التنسيق الأمني و فتح المجال أمام شعبنا في الضفة بالخروج في مسيرات جماهيرية عارمة وإطلاق يد المقاومة لوقف اعتداءات الاحتلال حتى لا تتكرر جرائم الاحتلال".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد