بالتعاون مع مصر

ملادينوف: الأمم المتحدة مستعدة لبذل كل ما تستطيع لإنجاح الحوار الوطني الفلسطيني

الرجوب يطلع ميلادينوف على مستجدات الأوضاع في فلسطين - أرشيفية

أكد مبعوث الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف ، أن الأمم المتحدة مستعدة لبذل كل ما تستطيع لإنجاح الحوار الوطني الفلسطيني بالتعاون مع جمهورية مصر العربية.

جاء ذلك خلال لقاء عُقد بين ميلادينوف وأمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح جبريل الرجوب وبحضور عضو اللجنة المركزية للحركة روحي فتوح، اليوم الخميس في مدينة رام الله .

وأشار ملادينوف إلى أنه تم الإتفاق على مواصلة الحوار والتنسيق حتى الوصول إلى الانتخابات وتجديد النظام السياسي الفلسطيني على أسس ديمقراطية.

وأطلع الرجوب، ملادينوف على آخر المستجدات السياسية في فلسطين، سيما تطورات الحوار الوطني وإتمام المصالحة، واضعاً إياه في صورة آخر التطورات على صعيد ملف الحوار الوطني والمساعي التي تبذلها القيادة الفلسطينية، وعلى رأسها الرئيس محمود عباس في سبيل تحقيق المصالحة وإنجاز الشراكة الوطنية.

وأكدا أن الخطوات المقبلة ستكون عملية لإتمام المصالحة، في مقدمتها إصدار المرسوم الرئاسي الخاص بالانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني، وما سيتبعها من حوار وطني شامل، والبدء بتشكيل لجنة وطنية لدراسة وتقديم آليات على أسس وطنية لحل كافة المشاكل العالقة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد