جوال

الأردن: إجابة امتحان التربية الاسلامية 2020 الصف العاشر عبر منصة درسك

الأردن: إجابة امتحان التربية الاسلامية 2020 الصف العاشر عبر منصة درسك

الأردن: إجابة امتحان التربية الاسلامية 2020 الصف العاشر عبر منصة درسك

عمان - سوا

نشرت وسائل إعلام تربوية أردنية ، اليوم الخميس 22 أكتوبر 2020، إجابات امتحان التربية الإسلامية لجميع الطلاب بالمملكة الأردنية الهاشمية ، بعد أن قدم مئات الالاف من الطلاب والطالبات الامتحان عبر منصة درسك الالكترونية الذي تقدم خدماتها لكافة الصفوف من رياض الأطفال إلى الثانوية العامة.

وأطلقت وزارة التربية والتعليم الاردنية منصة درسك الالكترونية من أجل استمرار التعليم عن بعد في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد وازدياد الاصابات في المملكة، وذلك حرصا على سلامية الطلبة من الوباء.

وأشارت الوزارة الى أن الدخول الى منصة درسك لتقديم الاختبارات سيكون مجانا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الربعة عصرا بتوقيت الأردن مع مراعاة الجدول وتفاديا لضغط الشبكة لتعدد وكثر المراحل الدراسية عليها.

وكانت الوزارة قد نشرت في وقت سابق جدول امتحانات التقويم الاول لطلبة الصفوف من الاول الى العاشر، حيث بين الجدول أن يوم 18 أكتوبر 2020، امتحان العلوم لجميع الصفوف باستثناء الصفين التاسع والعاشر يقدمان امتحان فيزياء وذلك عبر المنصة المتاحة من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة التاسعة مساء حسب البرنامج.

الجدير بالذكر أن الطلاب الأردنيين يحصل على 25 حصة أسبوعيا بمعدل 5 حصص يوميا، عبر منصة درسك حيث بهذا الطريقة يمكن مواكبة العملية التعليم في ظل ارتفاع الاصابات وتفشي فيروس كورونا المستجد في كافة محافظات المملكة.