pdf: استخراج نتائج الثانوية العامة في مناطق سيطرة الحوثيين - وزارة التربية والتعليم اليمنية

pdf: استخراج نتائج الثانوية العامة في مناطق سيطرة الحوثيين - وزارة التربية والتعليم اليمنية

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليمنية، صباح اليوم الخميس، نتائج اختبارات الثانوية العامة بأقسامها "علمي، أدبي، انجليزي" للعام الدراسي ٢٠١٩- ٢٠٢٠م .

إقرء/ي أيضا..اليمن: طريقة الاطلاع على أوراق الإجابات الثانوية العامة 2020 ومقارنتها مع نماذج الإجابة الصحيحة

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم الدكتور همدان الشامي في تصريحات رصدتها سوا، أنه سيتم الإعلان عن النتيجة العامة وأسماء أوائل الجمهورية للشهادة الثانوية في مؤتمر صحفي تعقده قيادة الوزارة الساعة الـ 10 من صباح غد.

pdf: استخراج نتائج اختبارات الثانوية العامة في اليمن - وزارة التربية والتعليم اليمنية إضغط هنـــــا

إقرء/ي أيضا..نتائج الثانوية العامة 2020 في صنعاء اليمن بحث بالاسم ورقم الجلوس

جاءت تصريحات وزيرة التربية والتعليم خلال احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف، في مدارس الصدارة التربوية بمنطقة شعوب التعليمية بحضور وكيل وزارة التربية المساعد لقطاع التعليم الأستاذ خالد يحيى ابراهيم ومعه مدير عام الخارطة المدرسية بوزارة التربية الأستاذ رضوان العزي و مدير عام السكرتارية و التوثيق الأستاذ نواف الجوفي ومدير عام المراجعة الداخلية الاستاذ علي الخالد.

وقالت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، إن:" تخلل الفعالية كلمة لقيادة المنطقة التعليمية أكدت على أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة و لما لها اثر في تزكية وتطهير النفوس ،كما حثت على ضرورة اقامة هذه الفعاليات كرد فعل على استمرار همجية العدوان الغاشم على بلادنا والحصار المطبق على اليمن بتواطئ اقليمي ودولي".

وأضافت :"تخلل الفعالية فقرات فنية وانشادية و مسرحية معبرة عن بهجة الطلاب وفرحتهم بقدوم هذه الذكرى العظيمة، حضر الفعالية المشرف التربوي مطهر المأخذي و نائب مدير عام الانشطة بوزارة التربية خالد العماري وعدد من القيادات التربوية بمنطقة شعوب التعليمية.

وفي نفس السياق حضر الوكيل المساعد لقطاع التعليم الاستاذ خالد ابراهيم يحيى الاحتفائية الخاصة بذكرى مولد النبي الأعظم والتي نظمتها مدرسة الاستراتيجية بمديرية بني الحارث بامانة العاصمة .

وتخلل الفعالية بحضور مدير مكاب التربية بمديرية بني الحارث عبدالسلام الغولي وصلات إنشادية وفنية ثقافيه رائعة حازت رضى الحاضرون ،كما القي خلال ذلك الكلمات المعبرة عن عظمة الاحتفائية بمولده الشريف واهمية اغاضة اعداء الأمة الحاقدون عبر التأريخ لديننا ولنبي الامة محمد عليه وعلى آله اتم الصلاة وازكى التسليم .

طريقة الحصول على نتائج اختبارات الثانوية العامة

ودعا الوزير الشامي وسائل الإعلام لحضور المؤتمر الصحفي للاطلاع على كل ما يتعلق بالاختبارات لافتا إلى إمكانية حصول أي طالب على نتيجته عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم "160" أو عبر إرسال رقم الجلوس برسالة "sms" عبر شبكة اتصالات يمن موبايل إلى نفس الرقم وذلك عقب إعلان النتيجة العامة .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد