جوال

حقيقة وفاة الفنان محمد رمضان بحادث سير في القاهرة

حقيقة وفاة محمد رمضان بحادث سير في القاهرة

حقيقة وفاة محمد رمضان بحادث سير في القاهرة

القاهرة - سوا

تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاعلام خلال الساعات القليلة الماضية، خبر وفاة الفنان المصري محمد رمضان في أحد شوارع القاهرة بجمهورية مصر العربية، حيث لم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية في مصر أو القريبة من الفنان محمد رمضان تؤكد أو تنفي تلك الانباء، حيث ستوافيكم وكالة سوا الاخبارية بكل جديد يتعلق بهذا الموضوع.

وغرد أحد النشطاء عبر تويتر:" وفاة الفنان المصري الشهير محمد رمضان، بعد تعرضه لحادث في أحد الأحياء داخل القاهرة، ويأتي ذلك الخبر بعد نشر صورة له على صفحته الرسمية على موقع الإنستجرام وهو داخل يخت، حيث لاقت انتشار غير مسبوق عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكتب ناشط أخر :" وفاة الفنان محمد رمضان بنوبة قلبية اليوم أثناء تواجده في عمله، بعد سماعة خبر وفاة أحد الاشخاص المقربين له، حيث تبين لاحقًا أنّ المتوفّى هو أحد أعضاء فريق الحرس الخاص بالفنان المصري محمد رمضان، وكان نعاه رمضان، ولم يعلن عن تفاصيل وفاته سوى نشر صوره قديمة برفقته.

ونشر الفنان رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، صورة أحد أعضاء فرقته الذي أعلن عن وفاته قائلًا: ”أسألكم الفاتحة في وفاة راجل من فريقي الخاص (حريري) الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته (كان أطيب خلق الله)“.

وكانت شائعات كثيرة لاحقت النجم المصري الملقب بنمبر وان خلال الاشهر والعام الجاري، في يوم 10 أكتوبر في العام الماضي انتشر خبر وفاة الفنان محمد رمضان والامر الذي انتشر بشكل كبيرة بين منصات التواصل الاجتماعي الامر الذي جعله يخرج وينفي خبر وفاته مطالبا وسائل الاعلام اخذ الاخبار من مصادرها الرسمية.

وبدأ الفنان رمضان التمثيل في مسرح المدرسة، كما أشاد به الممثل المصري عمر الشريف وصرح أنه اختاره ليكمل مسيرته الفنية. ذكر محمد رمضان في لقاء تلفزيوني أن عمر الشريف أثنى على حسن تمثيله لدور ابن بواب في مسلسل "حنان وحنين" في أول لقاء بينهما.

وبدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم احكي يا شهرزاد، أصبح رمضان مع الوقت من نجوم الصف الأول، خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد، وشد أجزاء.

عندما كان في الصف الإعدادي، نجح في الانضمام لمدرسة الكرة بنادي الزمالك، لكن عندما التحق بمدرسة السعيدية الثانوية، ترك كرة القدم للتفرغ للتعليم. بدأ التمثيل مبكرا في مسرح المدرسة وشاهده الناقد أحمد عبد الحميد، وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وولد محمد رمضان في 23 مايو 1988، بمحافظة قنا بحسب تصريح والده وبعض المصادر، وهاجرت أسرته إلى محافظة الجيزة، إلا أنه ذكر في مقابلة تلفزيونية أنه ولد في الجيزة، وأن والده من قنا. محمد هو الأصغر بين إخوته،

وشارك الفنان محمد رمضان في العديد من المسلسلات الذي تنافس في الدراما الرمضانية كما انتج العديد من الاغاني الفنية الذي لاقت شعبية كبيرة في الخليج والوطن العربي، حيث يستعد لإطلاق اغنية جديد الشرع حلل اربعة وذلك بعدة زيارته الى الامارات العربية المتحدة إطلاق الاغاني بمشاركة فنان امريكي.