نادي "عصيرة الشمالية" ينفرد بصدارة دوري كرة اليد

نابلس /سوا/ انفرد نادي "عصيرة الشمالية" بصدارة دوري كرة اليد الممتاز للمحافظات الشمالية بعد ختام منافسات الأسبوع الثالث.

وجاء تصدر نادي "عصيرة الشمالية" بعد فوزه الكبير والمستحق على مستضيفه نادي "شباب اتحاد إذنا" بواقع 30 هدفا مقابل 20، ليرفع رصيده في الصدارة إلى 6 نقاط من 3 انتصارات.

وفي باقي المباريات ضمن نفس الأسبوع، استطاع شباب عوريف من خطف نتيجة اللقاء والتغلب على فريق شباب الخليل بنتيجة 35 هدفا مقابل 30، بعد مباراة مثيرة وقوية بين الجانبين تسيّد خلالها شباب عوريف أجواء اللقاء منذ بدايته، رغم محاولات شباب الخليل من العودة الى اللقاء ومجاراة لاعبي عوريف خاصة في الشوط الثاني الذي اتسم بالسرعة وال حماس الى جانب التسرع وعدم التركيز لدى لاعبي الفريقين.

وأدار اللقاءين: ابراهيم الهدار، وناجح أبو ناعوس للساحة، وسجلهما احمد الدبابسة، ووقتهما محمود النواجعة بحضور جواد غنام مراقبا للقاءين ممثلا للاتحاد.

بدوره، تمكن نادي شباب عزون من مصالحة جماهيره وعلى أرضه بفوزه على شاب أهلي قلقيلية بنتيجة 25 هدفا مقابل 16 مكنته من العودة الى المنافسة من جديد على صدارة الدوري الى جانب عصيرة الشمالية وقاد اللقاء عوض بدير، وغيث ناصيف للساحة، وتسجيل جمال عمر وتوقيت محمد يعقوب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد