جوال

الخارجية: ارتفاع أعداد الإصابات بكورنا في صفوف الجاليات

تفشي فيروس كورونا في أمريكا - أرشيف

تفشي فيروس كورونا في أمريكا - أرشيف

رام الله - سوا

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، مساء اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020، ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في صفوف الجاليات الفلسطينية حول العالم.

وقالت الخارجية في بيان لها، إن أعداد الإصابات بكورونا في صفوف الجاليات ارتفعت إلى 6584 إصابة فيما بقي عدد الوفيات عند 272 حالة.

ولفتت إلى أنه تم تسجيل 6 اصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجاليات حول العالم (3 أميركا،1 ليبيا، 2 بولندا). وفقا لوكالة وفا

وأفاد الفريق المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة الأميركية، بتسجل 3 إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية في شيكاغو، ليرتفع عدد الإصابات الى 4033 إصابة، فيما لم تسجل أية حالة وفاة هذا اليوم ليبقى عدد حالات الوفاة 80 حالة في أميركا.

كما أفادت سفارة دولة فلسطين والقنصلية العامة لدى ليبيا، بتسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية، ليرتفع عدد الإصابات إلى 8.

وأعلنت سفارة فلسطين لدى بولندا تسجيل اصابتين جديتين بفيروس كورنا لطبيبين في لصفوف الجالية، ليرتفع عدد الإصابات إلى 3.

وفي سياق منفصل، أشار الفريق المختص بمتابعة رحلات الاجلاء، إلى وصول رحلة الاجلاء الأخيرة القادمة من الولايات المتحدة الأميركية والتي تقل على متنها 230 عائدا من العالقين، ومغادرة دفعة جديدة من المواطنين إلى الكويت وعددهم 8 للالتحاق بدراستهم وأسرهم وأعمالهم.