مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 15 الخامسة عشر

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 15 الخامسة عشر

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية، البحث عن الحلقة 15 الخامسة عشر من انت اطرق بابي، يحث يخطي المسلسل بشعبية واسعة في الخلج والوطن العربي بعد اشتداد الاحداث وتدور قصته حول آيدا فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه سيركان من بطولة هاندا أرتشيل، كرم بورسين، وإسماعيل شاشماز.

وأعلن موقع قصة عشق عبر صفحته الرسمة على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن سيتم نشر الحلقة 15 الخامسة من مسلسل ان أنت اطرق بابي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الامارات العربية المتحدة والساعة التاسعة بتوقيت الأردن والكويت وفلسطين وسوريا ولبنان، والساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية.

شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 15 الخامسة عشر مترجمة باللغة العربية كاملة إضغط هنـــــا

ويظهر الاعلان الترويجي لمسلسل اطرق بابي الحلقة 15 كامل مترجم للعربية الذي نشرته القناة عبر موقع يوتيوب، حيث يقول سيركان الى ايدا انتهت فترد عليه وتقول انظر الى عيني وقول انتهت انتهي، لقد كان قرار الانفصال صعب ولكن انا مضطر لهذا سبتي مكان فارغ في قلبي لن تجد لي بديلا.

وذلك بسبب إعجابها في ايفا فلتذهبي ايليه، حيث ترد عليه ايدا ماذا تقول هل انت جاد من يقول هذا يتقرب من سيلين، هل ما زلت تحبها سركان بولات، فلا استطيع اخبارك حيث ترد عليه لا استطيع افهمك اريد الذهاب الى المنزل.

و بدأ عرض مسلسل أنت اطرق بابي في 8 يوليو عام 2020 على قناة FOX تركيا، حيث تدور قصته حول آيدا فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه سيركان بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج، حيث يقوم سيركان بتقديم عرض لآيدا.

وبحسب وسائل إعلام فنية، فإن آيدا مثلت انها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آيدا له، كانت مضطرة لتقبل العرض لتغير ظروف حياتها، من بطولة هاندا أرتشيل، كرم بورسين، وإسماعيل شاشماز.

وتحرص وكالة سوا الاخبارية على عرض كافة حلقات المسلسل لمتابعيها في الدول العربية والخليج وخاصة جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، يحث يخطي المسلسل بشعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وازدياد عملة البحث عبر غوغل.

وتساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد بث المسلسل انت اطرق بابي والقنوات الناقلة، وتأتي المتابعة الكبيرة للمسلسلات في ظل الاغلاقات المستمر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويقوم موقع قصة عشق بنشر جميع الحلقات فور انتهاء بثها من قناة فوكس نيوز التركية، حيث نشرت إعلان الحلقة 7 من المسلسل ويظهر وقوع سيركان في حب آيدا، فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه سيركان بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج.

وشهدت محركات البحث خلال الساعات الماضية البحث عن حلقات مسلسل انت اطرق بابي والذي يذاع كل يوم أربعاء، كما تحرص وكالة سوا الاخبارية على تقديم كل ما هو يتعلق بما يدور احداث من المسلسل باللغة العربية لمتابعيها في الوطن العربي.

الجدير بالذكر أن مسلسل انت اطرق بابي يذاع كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا وفلسطين والمملكة العربية الاردنية، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد