جوال

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30 الثلاثون مترجم كاملة

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30 الثلاثون مترجم كاملة

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30 الثلاثون مترجم كاملة

أنقرة - سوا

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30 الثلاثون، إذ تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية، اليوم الاربعاء 21 أكتوبر 2020، الحلقة الثلاثون من مسلسل المؤسس عثمان عبر موقع قصة عشق والذي ينتظره بشغف كبير عشاق الدراما التركية بعد المواجهات حامية الوطيس في الحلقة السابقة.

 

وتبث قناة أي تي في ATV التركية كل يوم أربعا من كل اسبوع، مسلسل قيامة عثمان في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والمملكة الاردنية الهاشمية وسوريا ولبنان والعراق، والساعة التاسعة بتوقيت أم الدنيا مصر وليبيا والسودان عبر أقمارها الصناعية عبر سات ونايل سات.

مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30 الثلاثون مترجم كاملة إضغط هنــــا

ويظهر بروميو مسلسل قيامة عثمان الحلقة 30 اعلان 2 مترجم للعربية HD، الذي تم نشره أمس عبر موقع اليوتيوب مواقع التواصل الاجتماعي اشداد المواجهة حيث يقول عم عثمان سيعد لي شرفي مجددا إن كان معاك من سيقاتل فهناك عثمان هدفهم ان يقضي علي عينهم على القبيلة الحرب على الابواب يا فلاتيوس فيقوم بطعنه.

ويقول عثمان لقد سمعت أن غيخاتو خرج مع جيشه الى الطريق، هم على وشك القدوم لتجفيف نسل الكالي سأجهز لك جيشا على حب الشهادة، سيكون جيشا يجلب النظام الاسلامي التركي لكل العالم، عثمان سيعطينا أكثر مما نريد، لفد رأيت نار القوي في عيون لينا وبالا،صراع الازغوز يبدأ الان .

وقامت شركة إنتاج بوزداغ في إطار التحضيرات لإنتاج مسلسل واقعي يحاكي فترة تأسيس الدولة العثمانية، بإنشاء بحيرة صناعية بمساحة 800 متر مربع بعمق 160 سم، وبناء مدينة، وأسواق وبيوت، وقلعة، و4 قبائل إضافة إلى "قبيلة قايى"، مع شراء خيول جديدة، وفريق عمل كبير يتكون من 40 ممثلًا أساسيًا وآلاف الكومبارس، و350 من فريق العمل، ودرب فريق العمل على التخييم في الغابات، كما نصبت أكثر من 100 خيمة جديدة ومئات البسط والسجاد اليدوي. استوردت من تركمانستان، وخيول، وماشية من الماعز وغيرها، استمرت التحضيرات للعمل لأكثر من عام.

تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

الجدير بالذكر أن مسلسل قيامة عثمان تدور أحداث حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية والصراعات والصعوبات الذي تواجه انشاء الدولة

وتصدر مسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان محركات البحث الشهير ومواقع التواصل الاجتماعي منذ بدء عرضه خلال الاسابيع الماضية، بعد ان تاخر عرضه بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد واصابة طاقم التصوير وخوف الممثلين من تكملة التصوير.