زيدان غاضب من لاعبي ريال مدريد

زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد

أظهر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني استيائه من أداء لاعبيه خلال مواجهة قادش في الدوري، بعد تلقيه خسارة محرجة أمام قادش، الوافد حديثًا لليغا، بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في الجولة السادسة من الدوري.

وبحسب صحيفة "ايه بي سي" الإسبانية فإن زيدان عقد جلسة مع لاعبيه على هامش مران الفريق، ووجه إليهم كلمات بنبرة حادة مؤكدًا أن أداءً مثل هذا يتسبب في ضياع كل شيء خلال الموسم الجاري.

وذكرت الصحيفة أن زيدان اجتمع مع اللاعبين في غرفة مغلقة، وأخبرهم أنه لا يفهم هذا المستوى السيئ أمام قادش، خصوصا من ستة لاعبين عملوا معه لمدة أسبوعين ويثق بهم وبالأخص أنهم لم يكن لديهم التزام مع المنتخبات الوطنية في فترة التوقف قبل أسبوعين، مشيرًا في كلامه إلى اللاعبين؛ مارسيلو وإيسكو وناتشو ولوكاس وفينيسيوس وبنزيمة الذين كانوا في التشكيلة الأساسية .

ووجه زيدان نقده للاعبين بسبب الضعف البدني في مواجهة قادش، وعدم قدرتهم على الضغط والواجبات الدفاعية.

كما نالت انتقادات زيدان الحادة من كاسيميرو الذي حل بديلًا في الشوط الثاني وراموس.

وفي النهاية الاجتماع عرض زيدان على اللاعبين مقطع فيديو من مواجهة قادش، يشرح خلاله الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين من الجانب الدفاعي والرعونة في تسجيل الأهداف هجوميًا.

وطالب المدير الفني لفريق ريال مدريد، التعلم من الدرس وتكرار ما حدث عقب خسارة الفريق في الموسم الماضي أمام مايوركا (1-0) والتي كانت نقطة تحول حتى الفوز بالدوري في نهاية الموسم ، كما ورد عبر جريدة أوليه الرياضية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد