جوال

مصر: موعد صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة الغير منتظمة - مرفق الرابط

مصر: موعد صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة الغير منتظمة - مرفق الرابط

مصر: موعد صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة الغير منتظمة - مرفق الرابط

القاهرة - سوا

شهدت محركات البحث الشهيرة بجمهورية مصر العربية، اليوم الثلاثاء 20 اكتوبر 2020، البحث عن موعد صرف الدفعة الرابعة من منحة العمالة الغير منتظمة، بعد تسجيل المواطنين عبر الموقع الرسمي لوزارة وزارة القوى العاملة وتحديث بياناتهم الاسبوع الماضي.

وقالت محمد سعفان وزير القوى العاملة في تصريحات رصدتها سوا، إن بيانات الدفعة الرابعة من منحة العمالة الغير منتظمة يتم تدقيقها حاليًا من قبل الجهات المعنية تمهيدًا لتحديد موعد الصرف من قبل الجهات المعنية.

وأوضح سعفان أن صرف الدفعة الرابعة يأتي في إطار خطة الدولة لحماية العمال في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد، التي بدأت بها الدولة المصرية منذ جائحة كورونا وعلى مدى 3 أشهر، باستمرار إنفاق 500 جنيه للعمالة غير النظامية حتى نهاية العام أي لمدة 3 أشهر جديدة.

رابط الدفعة الرابعة من منحة العمالة الغير منتظمة ( فور تفعيلة من الوزارة)

ولفت وزير القوى العاملة الى أن لا يوجد أي روابط عبر المنصات الالكترونية جديد لتسجيل بيانات جديدة للعمال غير المنتظمين، مؤكدة أن باب التسجيل والتحديث مغلق بالفعل الخميس الماضي، مشيرة الى أنه تقرر إرسال رسائل نصية إلى العمال المستحقين لصرف المنحة قبل يومين من تاريخ الصرف الذي تحدده اللجنة المختصة بعد استكمال التحقق من بيانات العمال المسجلين أو المحدثين بياناتهم.

الجدير بالذكر ان ينتظر حوالي 6 ملايين و 22 ألف عامل، قاموا بتسجيل وتحديث بياناتهم على موقع وزارة القوى العاملة خلال الأسبوع الماضي للحصول على المنحة الرئاسية وتحديد تاريخ صرف الدفعة الرابعة من المنحة، البالغة 500 جنيه شهريا لشهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر.