وقفة احتجاجية لأطباء الضفة الغربية

رام الله /سوا/ نظمت نقابة الاطباء وقفة احتجاجية في كافة المشافي الحكومية والخاصة بمحافظات الضفة الغربية ، وذلك من الساعة الثامنة حتى الساعة العاشرة صباح هذا اليوم ، وذلك لما أسموه "صد الهجمة" التي يتعرضون لها عبر بعض وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي".

وقد شارك في الوقفة التضامنية كافة الاطباء الحكوميين واطباء كلٌ حسب موقعه وحسب المشفى الذي يعمل به ، كما شارك فيها اطباء القطاع الخاص ايضا .

وقال نقيب الاطباء نظام نجيب خلال مشاركته في الوقفة الاحتجاجية التي نظمت في مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله ، اننا بهذه الوقفة نوجه رسالة الى الرئيس محمود عباس بضرورة سن قوانين خاصة تحفظ للاطباء كرامتهم بعدم التهجم عليهم كما حصل مع الاطباء في مستشفى الشهيد ياسر عرفات بمحافظة سلفيت ، وسن قوانين خاصة بعدم التشهير الاعلامي بالاطباء والمؤسسات الطبية عبر بعض وسائل الاعلام التي تسعى الى تشويه صورة الاطباء امام ابناء شعبنا.

كما طالب الدكتور نجيب المواطنين بضرورة التعاون الدائم مع الاطباء في كافة مواقع عملهم ، لأن الاطباء ليس باعداء لهم كما يتصور البعض ، انما هم حماةُ الامن الصحي للمواطن .

وشدد نقيب الاطباء على مطالبة المواطنين والاهالي تقديم شكاوى فيما يختص بالتجاوزات الطبية ان حصلت مع اي طبيب كان ، لتقوم النقابة بدورها في متابعة هذه الملفات والتعامل معها حسب الانظمة والقوانين الخاصة بنقابة الاطباء ، وان باب النقابة سيبقى مفتوح للجميع للتعاون والتواصل والاستماع للشكاوى ان وجدت وليس وسائل الاعلام .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد