جوال

مشاهد مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 4 الرابعة مترجم كاملة

مشاهد مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 4 الرابعة مترجم

مشاهد مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 4 الرابعة مترجم

أنقرة - سوا

يترقب عشاق الدراما التركية، مساء اليوم الاثنين 19 أكتوبر 2020، مسلسل نهضة السلاجقة العظام الحلقة 4 الرابعة، حيث بدأ عرضه في 28 سبتمبر 2020 على قناة تي أر تي 1 التركية. يحكي المُسلسل عن قصة حياة الملك السلجوقي جلال الدولة ملك شاه ابن ألب أرسلان، وعن الأحداث والحروب التي جرت خلال حقبته.

وتبث قناة تي أر تي 1 التركية، مسلسل نهضة السلاجقة 4 الحلقة الرابعة خلال الساعات القيلة الماضية عبر أقمارها الصناعية نايل سات وعرب سات المنشرة بشكل كبير في الشرق الاوسط بالإضافة الى منصات التواصل الاجتماعي والالكترونية.

مشاهد مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 4 الرابعة مترجم إضغط هنـــــــا

وقالت وسائل إعلام تركية، إن مسلسل نهضة السلاجقة يتميز بأحداثه الشيقة ويتحدث عن قوى السلاجقة وعودتهم الى الحكم والنهضة في ظل الازمات الذي مرت بها الدولة السلجوقية والحروب التي جرت خلال حقبتها.

وكانت الصحافة التركية قد أعلنت خلال الايام القليلة الماضية، عن تعرض الممثل التركي أكين كوتش لإصابة أثناء تصوير مشاهد قتالية في مسلسل نهضة السلاجقة إثر ضربة بالخاطئ بسيف تم نقله الى أحد مشافي انقرة.

وقالت العربي الجديد في تصريحات رصدتها سوا، إن الممثل أكين كوتش تعرض لكسر في أحد أصابعه، ولكن صحته مطمئنة نتيجة خطئ في التمثيل في احد المشاهد الدرامية الأكش، على أثر ذلك تم إيقاف عمليات تصوير المسلسل لفترة بسبب هذا الحادث الذي أصاب طاقم المسلسل بالخوف.

الجدير بالذكر ان مسلسل نهضة السلاجقة العظام Uyanış: Büyük Selçuklu،وتدورُ أحداث المسلسل خلال الفترة بين الأعوام 1037 – 1194م، وتتطرَّق للصراع الذي دار بين السلاجقة والحشاشين برئاسة الحسن بن الصباح، حيث تقوم شركة Akli film بإنتاج كما تمَّ الاتفاق مع المطرب التركي، جوكهان كيردار، لتنفيذ الموسيقى التصويرية للمسلسل، إلى جانب مشاركة الفرقة الكازاخستانية الشهيرة "هاساك".