ميسي ورونالدو حاضران في الإعلان عن اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل جناح أيمن وأيسر في التاريخ

الكرة الذهبية

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية أسماء المهاجمين المرشحين لفريق أحلام الكرة الذهبية كأفضل جناح أيمن في التاريخ.

ويترأس النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، قائمة الـ 10 لاعبين المرشحين للفوز بهذا المركز، والتي ضمت كلا من فيغو، بيكهام، جورج بيست، روبين وإيتو.

وتم التمييز بين المراكز (الجناح الأيمن والجناح الإيسر ومهاجم رأس الحربة المركزي "9") حيث تم نشر 10 أسماء من اللاعبين المرشحين في كل مركز هجومي.

ويظهر في القائمة مرشحين أخرين، ومن بين الأسماء يبرز كل من: الإنجليزي ديفيد بيكهام، البرتغالي لويس فيغو، الهولندي آرين روبين، البرازيلي جارزينيو، الإنجليزي جورج بست، الكاميروني صامويل إيتو، الإنجليزي كيفن كيغان، الإنجليزي ستانلي ماثيوس والبرازيلي جارينشيا.

وسيتم اختيار واحد منهم فقط بعد نتيجة تصويت 170 مراسل من مجلة "فرانس فوتبول" في العالم، بحسب ما نشر موقع "آس" الإسباني.

وفي نفس السياق، كشفت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، عن قائمة أفضل 10 لاعبين في مركز المهاجم الأيسر، في تاريخ كرة القدم المرشحين للانضمام لفريق الأحلام .

ضمت القائمة الثلاثي البرازيلي ريفالدو، رونالدينيو وروبرتو ريفيلينو وكريستيانو رونالدو، وأوليج بلوخين، وهريستو ستويتشكوف، ورايان جيجز، وتييري هنري، ودراجان دزاييتش، وكارل هاينز رومينيجه ، كما ورد عبر موفع كورة .

يذكر بأن المجلة لن تمنح جائزة الكرة الذهبية "بالون دور" هذا العام بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، لكنها ستمنح هذه الجائزة الخاصة التي ستحدد تشكيلة أفضل أحد عشر لاعبًا في تاريخ كرة القدم على الاطلاق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد