غزة: بحر يستقبل وفداً من عائلة المصري ويطالب بسرعة تنفيذ العدالة

لقاء النائب بحر بعائلة المصري في مكتبه

التقى النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي أحمد بحر، اليوم الإثنين، بوفد من عائلة المصري في مكتبه، وبحضور النائب يحيى العبادسة، والنائب هدى نعيم، للمطالبة بسرعة تنفيذ العدالة وإحقاق القانون.

ورحب بحر بوفد العائلة، شاكراً ثباتهم وصبرهم للحصول على حقهم وتنفيذه من خلال القانون، مشدداً على أهمية تطبيق الحكم بالإعدام على الذين صدر بحقهم، بعد استكماله كافة الاجراءات والمراحل القانونية، لضمان استقرار المجتمع ولتحقيق العدالة. وفق ما وصل وكالة سوا الإخبارية 

وشرح مختار العائلة ملابسات وطبيعة الجريمة النكراء بحق ابنهم المغدور ومعاناتهم للوصول إلى الجاني في حادثة القتل، التي وقعت عام 2016م مطالباً بسرعة تنفيذ حكم الإعدام الذي صدر فعلاً بحق الجاني منوهاً أنه حكماً باتاً وواجب النفاذ.

من جانبه، قال النائب العبادسة:" إن تعامل العائلة مع هذه المصيبة نموذج يقتدى به لكظم الغيظ والالتزام بالقانون، مشيداً هذه الروح التي تحلت بها العائلة".

وأوضح العبادسة أن موضوع تنفيذ أحكام الإعدام في المجتمع هو محل بحث ونقاش داخل العديد من المؤسسات والجهات الرسمية المختصة، لافتاً إلى أن الجميع يدعو للضغط من أجل تنفيذ هذه الأحكام، مؤكداً أهمية وجود اجماع سياسي وفصائلي ومجتمعي بالاتفاق على تنفيذ أحكام الإعدام بحق الجناة.

وسلم وفد العائلة النائب بحر كتاباً بمطالبهم، فيما طمأن النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي العائلة بأن العدالة ستنفذ على الجميع وكل انسان سيأخذ حقه وفق القانون.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد