جوال

ابنة صائب عريقات تكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالدها

صائب عريقات

صائب عريقات

رام الله - سوا

كشفت ابنة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات ، مساء اليوم الأحد، عن تطورات ومستجدات الحالة الصحية لوالدها، عقب توجهه عصر اليوم إلى مستشفى هداسا في القدس للعلاج.

وقالت دلال عريقات في تغريدة عبر صفحتها على "تويتر" :"الحمد لله وضع الوالد مستقر، يحتاج للمتابعة الطبية الخاصة بمرضى زراعة الرئة وعليه شكرا لصلواتكم، الله يحمي الجميع".

يسبسيبسيبسيب.JPG

وكانت إسرائيل قد وافقت على استقبال المسؤول في السلطة صائب عريقات (65 عاما) في مشافيها إثر تدهور حالته جراء إصابته بفيروس كورونا .

وذكرت القناة 7 العبرية أن السلطة الفلسطينية تقدمت بطلب لإسرائيل بنقل عريقات إلى قسم الرعاية العاجلة في مستشفى هداسا عين كارم في الأراضي الإسرائيلية، وامتثلت إسرائيل للطلب وستحاول إنقاذ حياته.

اقرأ أيضا/ عضو كنيست يطالب بالإفراج عن الجنود الإسرائيليين في غزة مقابل علاج عريقات

وفي ذات السياق، أوضحت دائرة "شؤون المفاوضات" الفلسطينية، اليوم الأحد، طبيعة الوضع الصحي لأمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات.

وقالت الدائرة إن مرض صائب عريقات، وبسبب المشاكل الصحية المزمنة في جهازه التنفسي، تم نقله الآن إلى إحدى المستشفيات في القدس، مبينة أن ذلك جاء بسبب أن وضعه "يتطلب عناية ورقابة طبية خاصة".